شبكة تزويد تلاميذ المدارس بـ"القرقوبي" تسقط في فخ الشرطة

12 مايو 2016 - 19:02

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات، التابعة لأمن عين السبع الحي المحمدي في الدارالبيضاء، من الإيقاع بشبكة متخصصة في تزويد تلاميذ المؤسسات التعليمية بعقاقير الهلوسة “القرقوبي”، قبل إحالة عناصرها الثلاثة على النيابة العامة، اليوم الخميس.
وحسب مصادر أمنية لـ”اليوم 24″، أن كمينا نصب لعناصر الشبكة، التي يقودها شخص من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات، ليتم الإيقاع بها في حي لالة مريم، وهو مسرح العملية، التي اتفق عليها أفراد الشبكة مع الزبون المزور.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عنصرا من فرقة مكافحة المخدرات، ربط الاتصال بأفراد شبكة ترويج “القرقوبي” في محيط المؤسسات التعليمية بالدارالبيضاء، وحُدد موعد لذلك في منطقة لالة مريم، التابعة لمقاطعة مولاي رشيد، قبل أن يتم تطويق عناصر العصابة، والقبض عليهم.
وأسفرت العملية عن اعتقال عناصر الشبكة الثلاثة، وحجز أزيد من 500 قرص مهلوس، بالإضافة إلى هواتف نقالة، وأموال متحصلة من الاتجار في المخدرات، ليتم التحقيق معهم حول مصادر المخدرات المحجوزة، تحت إشراف النيابة العامة، قبل تقديمهم، صباح اليوم، بتهم تتعلق بالحيازة، والاتجار في العقاقير المهلوسة أمام الغرفة الجنحية التلبسية لدى محكمة عين السبع في الدارالبيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.