هذه أبرز برامج دوزيم في رمضان التي كلفت أزيد من 46 مليون درهم

14 مايو 2016 - 14:31

بلغت ميزانية برامج ثلاثة سيتكومات، ومسلسلين، وبرنامج كاميرا خفية، ستعرضهم القناة الثانية دوزيم في شهر رمضان أزيد من46 مليون درهم.

وتوزعت الميزانية بين مسلسل “مرجان الأحمر” الذي نال حصة الأسد من ميزانية دوزيم المخصصة لرمضان، حيث بلغت قيمة المسلسل الذي من انتاج شركة “الين بروديكسيون” 12 مليون درهم، وبلغت قيمة مسلسل “حديدان” من انتاج “وردة فيرسيون” 9.5 مليون درهم، وسلسلة من اربع حلقات “كازابلانكا كايرو” انتاج “ايماج فاكتوري” 3 مليون درهم.

أما السيتكومات، فنال سيتكوم “لوبيرج” من انتاج “ديسكونيكتيد” 9 مليون درهم، يليه سيتكوم “كبور والحبيب” إنتاج “ايماج فاكتوري” 7 مليون درهم”، ثم سيتكوم “انا ومنى ومنير” انتاج “الين بروديكسيون” 3.5 مليون درهم.

وتعود القناة الثانية في رمضان هذه السنة بالكاميرا الخفية “جار ومجرور” من انتاج “ام برود” 2.5 مليون درهم.

يشار إلى أن السيتكومات الثلاثة كوميدية، والكاميرا الخفية سيتم عرضها في وقت الإفطار، حيث تراهن “دوزيم” على هذا التوقيت، الذي يعتبر وقت الذروة، لجذب أكبر نسب المشاهدة، وإشهارات أكثر.

يذكر أن سميرة سيطايل نائبة المدير العام للقناة الثانية كانت كشفت أخيرا، في ندوة مع طلبة مدرسة العليا الإدارة والتسير، أن مبلغ الذي تحصل عليه القناة سنويا من الدولة هو 37 مليون درهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

azeer jaafar منذ 6 سنوات

اللهم ان هذا لمنكر اموال الشعب تبذر في تكليخ الشعب وافساد الشباب