-->

رغم تضامن الحزب معها.. مستشار حركي للحيطي: رجعي لايطاليا الباكور ديالهم!

12 يوليو 2016 - 22:17

في الوقت الذي أعلن حزب « الحركة الشعبية »، عن تضامنه مع الوزيرة حكيمة الحيطي، في ملف « النفايات الإيطالية »، دعا المهدي عثمون، المستشار الحركي وزيرة البيئة إلى إعادة الشحنة إلى مصدرها.

وخاطب عثمون الوزيرة الحيطي، خلال الجلسة الأسبوعية، للأسئلة الشفوية، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، قائلا : »مالنا على هاد الزوبعة كلها، ردو الباكور لماليه”.

وحث الفريق الحركي الوزيرة، على إنهاء هذه الزوبعة وشرح اتفاقية بال للمواطنين، كما دعا إلى ضرورة « تعاون الوزير الوصي على القطكاع عبد القادر اعمارة، لوضع النقط على الحروف بخصوص هذا الموضوع ».

ودافعت الوزيرة، اليوم الثلاثاء، على موقفها من ملف النفايات الايطالية في مجلسي النواب والمستشارين، حيث جددت التأكيد على أن  » البدائل الحرارية » التي تم استيرادها من إيطاليا، تحترم القانون المغربي واتفاقية « بال ».

وكان حزب « الحركة الشعبية »، قد أصدر بلاغا، يدافع فيه عن الوزيرة المكلفة بالبيئة، واعتبر أن « الإجراءات التي اتخذت من طرف وزارة البيئة مطابقة للاتفاقيات الدولية والمساطر القانونية الوطنية »، معلنا  « تضامنه ومساندته للوزيرة في هذه القضية »، وفق ما جاء في بيان اصدره اليوم الثلاثاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

سفيان منذ 7 سنوات

براهيم غالي الرئيس الجديد لجمهورية البوليساريو المدعومة من مورتانيا :علينا ان نستعد للحرب مع المغرب https://www.youtube.com/watch?v=oFXaOxdyVo4

التالي