أفتاتي يطالب حصاد بالكشف عن لائحة خدام الدولة وامتيازاتهم في البر والبحر

25 يوليو 2016 - 19:52

في الوقت الذي لزم فيه عدد من قياديي حزب العدالة والتنمية الصمت تجاه بلاغ وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية الذي دافع عن فضيحة والي الرباط، عبد الوافي الفتيت، استجابة لتوجيهات عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، سارع عبد العزيز أفتاتي النائب البرلماني عن حزب المصباح إلى مسائلة وزير الداخلية ، وتوجيه أسئلة محرجة له أقرب إلى التقريع .

ولم يتردد أفتاتي في اتهام وزير الداخلية محمد حصاد ب”التلبيس على النقاش الذي يروم محاربة الفساد في كافة صوره من خلال إقحام مصطلح “خدام الدولة” في البلاغ المشترك للوزارتين”.

وطالب أفتاتي وزير الداخلية، محمد حصاد بالكشف عن لائحة “خدام الدولة” وصلاحياتهم واختصاصاتهم وحدود امتيازاتهم وأين تبدأ وأين تنتهي، قبل أن يتسائل بطريقة فيها تحمل تقريعا لحصاد قائلا “ماهي تعويضات خدام الدولة وعلاواتهم ومعاشاتهم وتحفيزاتهم وحجم تسبيقاتهم وأظرفة تسريحاتهم وسياراتهم ومساكنهم وتجهيزاتهم وخدمهم ومزارعهم وترفيهاتهم وأنصبتهم في البر والبحر والغابات والوديان والواحات والأحواض المائية والسدود والمقالع والصفقات والعقارات.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

oregon منذ 5 سنوات

اين وزير العدل من هده القضية . لاكن مادا سيقول الميت امام الدي يغسله

abdou منذ 5 سنوات

??????

طه سليمان منذ 5 سنوات

لا يوجد بين القنافذ أملس

مممممم منذ 5 سنوات

شحال

عزيز منذ 5 سنوات

نحن معك يا افتاتي في هذا الطلب وكفى كفى من الصمت اذا استمر الصمت سيأتي علنا يوم يقولون لنا فيه (من لم يعجبه الحال فأرض الله واسعة) من الفساد في التعليم الى فساد الدولة الموازية

ع.ب منذ 5 سنوات

Bravo

خالد منذ 5 سنوات

الاولى بهذه الاسئلة هو وزير العدل المنتمي لحزب هذا المهرج أوليس من صلاحياته فتح تحقيق

momo منذ 5 سنوات

القصر عراب المافيا كلها

واحد من الناس منذ 5 سنوات

قبل هذا وذاك نريد فقط شرح وافي للمغاربة مامعنى خدام الدولة ؟؟ هل الأمر يشبه ماكان عليه الوضع في اوربا القرون الوسطى حيث كانت تقتطع الأراضي الشاسعة لطبقة النبلاء دون مقابل ...

az منذ 5 سنوات

الله يكثر من أمثالك من حزبك ومن غيره من الشرفاء والوطنيين الغيورين على بلدهم وأبناء شعبهم وملكهم

التالي