بنعبد الله: وزارتي غير معنية ببقع "خُدّام الدولة"

26 يوليو 2016 - 17:05

أكد وزير الإسكان وسياسة المدينة، نبيل بنعبد الله، في تصريح لـ”اليوم24″، أن وزارته، “غير معنية” بما بات يعرف حسب بلاغ للوزيرين محمد حصاد، ومحمد بوسعيد، بـ”بقع خدام الدولة”، محل الجدل السياسي والإعلامي بالبلاد، بسبب تفويتها بأثمان بخسة، لمسؤولين حكوميين، وأمنيين، ومدراء مؤسسات عمومية، ومقربين من القصر الملكي.

وأوضح المسؤول الحكومي، في معرض التصريح، أنه كمسؤول حكومي، مشرف على قطاع الإسكان، “غير مسؤول على أملاك الدولة، من الأرضي”.

وأشار، إلى أن وزارة الاقتصاد والمالية، هي المسؤولة والمعنية، بأملاك الدولة من البقع الأرضية، خاصة منها موضوع الجدل.

وردا على سؤال “اليوم24″، حول ما إن تواصل معه كل من وزيري الداخلية، والاقتصاد، من أجل التوقيع على بيانهم المشترك، نفى بنعبد الله، أن يكون أي طرف قد اتصل به، من أجل التوقيع على بيانهما الثنائي، دفاعا عن والي الرباط، عبد الوافي الفتيت”.

وسياسيا،  دعا حزب “التقدم والاشتراكية”، المشارك في التحالف الحكومي، إلى “التعامل بشفافية وإجلاء الحقيقة”، في ملف بقع “خدام الدولة”، وذلك في بلاغ صادر عن مكتبه السياسي، اليوم الثلاثاء.

هذا، وكان والي الرباط، عبد الوافي الفتيت، بطل فضيحة “التفويت”، قد دشن هذا هذا الجدل، قبل ان يخرج وزير الداخلية، محمد حصاد، رفقة زميله في الحكومة، وزير الاقتصاد، محمد بوسعيد، ببلاغ يدافعان فيه عنه، لتتفجر معطيات جديدة تكشف عن قائمة “خدام الدولة” المستفيدين من بقع أرضية، باهظة السعر، بأثمان بخسة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

BADRAOUI منذ 5 سنوات

la question qui s'impose est ce sauf les députés du parti PJD qui sont sensés de cette malversation. oû il sont les (militants) des autres partis qui se considèrent normalement les représentants du peuple!! est ce ils sont en connivence avec les bénéficiaires de cette affaire....

الطاوسي علي منذ 5 سنوات

واليتي كتدخل وتخرج في الهدرة....ليس بيدك حياة الا الاستقالة من الحكومة ومن الأمانة العامة للحزب لان لست اهلًا باي منهما....زنديق منافق وواحد من بيادق خدام الدولة لكن يمكن بدون بقعة والايام المقبلة ستحمل لنا الأخبار....وأتمنى ان تقوم وزارة الداخلية ان تقوم بفضحكم كلكم انت ورفاقك وإخوانك في المحكومة

جلال منذ 5 سنوات

الهم ان هذا لمنكر

Soso منذ 5 سنوات

اللعنة عليكم اجمعين الى يوم الدين يا كروش الحرام

التالي