20 سنة سجنا لمغتصب النساء في منازلهن

27 يوليو 2016 - 18:14

 

أدانت هيئة الحكم لدى غرفة الجنايات الابتدائية بمدينة الجديدة عشية أمس الثلاثاء، شابا اشتهر باغتصابه للعديد من النساء داخل بيوتهن، بـ20 سنة سجنا نافذا.

وجاء الحكم على الشاب البالغ 23 سنة، بعد اقتناعها بالتهم الموجهة إليه، والمتعلقة بالاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعماله، واقتحام مسكن الغير، وغيرها من التهم الموجبة بإدانته بأقصى العقوبات، حيث صدر الحكم بعد مجموعة من الجلسات المتعاقبة.

وكان المتهم الملقب بـ”ماوكلي” قد ألقي القبض عليه من طرف بمنطقة خميس الزمامرة، في فبراير المنصرم، حيث كان يقطن بدوار “مرس الحجر”، والذي انتقل إليه من أحد دواوير جماعة الغنادرة، بعد أن بدأت خطته في الانكشاف.

وذأب المتهم الذي له سوابق في الإجرام بالمنطقة، على التربص بالنساء اللاتي يكون أزواجهن في الخارج، حيث يتسلل إليهن في جنح الظلام، ويهددهن باستعمال سكين كبير، مما يجعلهن يخضعن له ليمارس عليهن الجنس ثم ينصرف. قبل أن يتم ضبطه من طرف السكان، وتسليمه للسلطات الأمنية بالتنسيق مع الدرك الملكي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المصطفى منذ 5 سنوات

انها

شعيب منذ 5 سنوات

أحسنت ممنوع العفو

mowatin maghribi منذ 5 سنوات

مافهمتش علاش مغطيين ليه وجهو بينو وجه الكلب يتعرفو عليه نيت المسجونين يتناوبو عليه .هادا ر خاصو يتلاح فالماء القاطع عشرين عام ر تبرعو عليه

عبدو منذ 5 سنوات

عشرون سنة قليلة في حقه. لأن الاعتداء على صأعراض ابناس يعد من الكبائر.

maghriba منذ 5 سنوات

ممنوع العفو الملكي

التالي