داعش ينشر فيديو لمنفذي عملية ذبح كاهن داخل كنيسة لوران -فيديو

28 يوليو 2016 - 10:17

نشرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” فيديو لمنفذي عملية احتجاز رهائن وذبح كاهن داخل إحدى الكنائس بمدينة لوران الفرنسية أول أمس الثلاثاء.
وكانت النيابة العامة الفرنسية، قد أعلنت صباح اليوم الخميس، التعرف رسمياً على المنفذ الثاني للهجوم، والتي قالت إن اسمه عبد المالك نبيل بوتيجان، يبلغ من العمر 19 عاماً، وكان قد أدرج على قائمة التطرف منذ 29 يونيو الماضي.
وكانت السلطات الفرنسية قد أعلنت أن المنفذ الأول للاعتداء الذي قتل فيه كاهن ذبحاً، هو فرنسي يدعى عادل كرميش في الـ19 من عمره، وكان قيد الإقامة الجبرية ويضع سواراً إلكترونياً منذ خروجه من السجن في مارس الماضي.

https://youtu.be/sL8H99uk4zU

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

المصطفى منذ 5 سنوات

لعنهم

سعيد منذ 5 سنوات

السلام عليكم،أقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أرى شبابا في مقتبل العمر يغرر بهم ويساقون إلى فعل حماقات وجرائم،ضد الإنسانية باسم الإسلام والمسلمين،افيقوا أمة الإسلام من هذا التضليل،هؤلاء الدواعش هم خوارج هذا الزمان من تبعهم فقد هلك..واحمل المسؤوليةلكل أصحاب القرارالذين يملكون حماية هؤلاء الشباب المغرر بهم ولا ينهضون بمسؤولياتهم في اتجاه التكوين الديني وإعادة التكوين.والله المستعان.شريط يعرض لشباب لا فهم لهم ولا تكوين بل ولا يعرفون حتى التهجئة.ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

المصطفى منذ 5 سنوات

لعنه

Moha منذ 5 سنوات

هذو مخدرين أو منومين مغناطيسية أم مغسولين الدماغ .أو. خلاوه منشور في السطح.هادو هادو اشد كفرا ونفاقا. انهم نجوم هوليود الجديد بكل بساطة صناعة غربية 100%

mounir منذ 5 سنوات

لعنة الله عليكم أيها الفاسقون وتبالكم ولأميركم

التالي