المحكمة تقرر الفصل في الدفوع الشكلية في دعوى "البام" ضد أفتاتي

28 يوليو 2016 - 17:17

قررت المحكمة الابتدائية في وجدة، اليوم الخميس، الفصل في الدفوع الشكلية، التي تقدم بها دفاع البرلماني عن دائرة وجدة، والقيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، وحددت يوم الخميس المقبل 4 غشت، موعدا للجلسة المقبلة.

وقررت المحكمة ذاتها، إدراج مناقشة الموضوع، في ال11 من الشهر نفسه (في حالة عدم قبول الدفوع الشكلية).

ويتابع أفتاتي، بموجب شكاية مباشرة قدمها ضده حزب الأصالة والمعاصرة، يتهمه فيها بالسب والقذف في تصريح صحفي أدلى به لأحد المواقع الإلكترونية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

baba منذ 5 سنوات

لو كان في حزب العدالة والتنمية 10 اشخاص مثل أفتاتي لا يخافون في الله لومة لائم ولا يرضون بالذل لما وصلنا إلى ما نحن عليه الأن..لكن بنكيران دائما يلجم ويتعصب من الذين يقولون الحق .ناسيا أو متناسي المثل القائل ( قاسح أحسن من كذاب)..فالسياسة نفاق و مكر وخداع وتضليل .بنكيران يدمر الحزب و قياداته و خصومه يضعون أيديهم على الإعلام في وقت أصبح فيه بعض الصحفيين يخونون الشرفاء و يمجدون السفلة والمفسدين ..وقد قال رئيس الإعلام في حكومة هتلر (( إعطني إعلاما فاسدا أعطيك شعبا بلا وعي)) فعندما تكتب المقالات حسب الطلب و دون بحث أو تأكد من الخبر يصبح الصحفي كبائع للوجبات السريعة..وعندما يشتكي المتضررون من أصحاب صحف المراحيض الذين لا يتقنون إلا القذف والسب والشتم والتشهير بالابرياء يقولون بأن الصحفي لا يجب أن يعاقب..لكن الحمد لله فلا زال لدينا شرفاء كالقيادية منيب التي رفضت الإنضمام لأمثال لشكر الذي يدعي أنه يساري وينتمي لحزب عريق و في نفس الوقت يضع يده ولسانه السليط بين يدي الحزب السلطوي الذي يسعى للوصول إلى الحكم و لو على جثث المغاربة

التالي