اعتقال عصابة "أولاد زيان" المتربصة بجمهور الوداد والأهلي

28 يوليو 2016 - 22:19

أفادت مصادر أمنية أن عناصر فرقة الدراجين تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من اعتقال عنصرين من عصابة تنشط قرب محطة أولاد زيان، والمتسببة في سقوط سيارة أجرة في خندق أشغال الطرامواي.

وأوضحت المصادر الأمنية لـ”اليوم 24″ أن عصابة إجرامية متكونة من ثلاثة أشخاص، كانت تمارس السرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مستعملة السيوف، بعد انتهاء مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري، حيث كانت تتربص بجمهور الوداد العائد من مدينة الرباط حيث أقيمت المباراة.

وأضافت المصادر ذاتها أن أحد الضحايا تلقى طعنة خطيرة على مستوى الفخذ، بعد أن سلبوا منه حاجياته، ليعمدوا إلى مطاردة سائق سيارة أجرة صغيرة، بالحجارة، وهو ما تسبب في سقوطه في خندق الطرامواي، في خطه الثاني، الذي لا زالت الأشغال قائمة فيه، على مستوى تقاطع شارعي الفداء، وأبي شعيب الدكالي.

واعتقلت عناصر الصقور عنصرين بعد مطاردة أمنية انطلقت حوالي الواحدة والنصف من صباح اليوم الخميس، بمنطقة حي الفرح ودرب ميلان، حيث تم اعتقال عنصرين، ثبت أنهما من ذوي السوابق العدلية، وهما “ي. ب” البالغ من العمر 34 سنة، ثم “ج. ع” البالغ من العمر 25 سنة، مشيرة إلى أن الشرطة القضائية تعرفت على العنصر الثالث الذي لازال في حالة فرار.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي