قبيل انتهاء ولايته.. العلمي يجدد مكاتب البرلمان بـ200 مليون

28 يوليو 2016 - 17:48

قبل شهرين من انتهاء ولاية مجلس النواب الحالي، أصدر رئيسه، التجمعي رشيد الطالبي العلمي، طلب عروض يتعلّق بتجديد شامل لمكاتب المجلس، بقيمة إجمالية تناهز المائتي مليون سنتيم.

الصفقة، التي تحمل رقم 11/2016 وحدد تاريخ فتح أظرفتها في 18 يوليوز الجاري، تتعلّق بتجديد شامل لـ19 مكتبا، بما فيها مكتب الرئيس، وتزويدها بمكاتب ومقاعد وخزانات من النوع الرفيع.

وتفيد تفاصيل الصفقة بقرار تجديد كل من مكاتب الغرفة الأولى للبرلمان، أي تغيير المكتب ومقعد الرئيس ومقعدي الضيوف، إضافة إلى خزانات وطاولات خاصة بالاجتماعات، فيما شهدت أروقة المجلس أخيرا تجديدا للصالونات المخصصة للضيوف والزوار، والموجودة في بهو المؤسسة التشريعية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

سقال احمد منذ 5 سنوات

البرلمان في حاجة الى عقول نيرة ترى ما يجري في الشارع المغربي لا الى مكاتب فاخرة فعمر بن عبد العزيز فيما روى لنا التاريخ انه قعد على الحصير ولكنه خدم البلاد والعباد وانتم ماذا فعلتم بهذا البلد سوى جره الى الهاوية

Momo منذ 5 سنوات

صفقة مشبوهة.....في مثل هته الصفقات ، ابحثوا عن الاختلاسات....بقاو فيه اللي جايين !؟!؟!؟!؟(؟!

علي اوعمو منذ 5 سنوات

هذه الأموال كلها من المال العام ( فلوس الشعب ) و هل يعطي السيد الرئيس شيئا من ماله الخاص ، ألا يرى السيد الرئيس جحافل العاطلين "المعطلين" الذين تعج بهم الشوارع و المقاهي ، و هناك منهم من فقد عقله جراء المحن ، ألا يرى أن الناس يعيشون تحت خط الفقر و ثروات المغرب متعددة و متنوعة ، أناس لم يجدوا مأوى لاسرهم و لا دواء لمرضاهم و لا مدارس لأبنائهم ... ماذا جنى الشعب المغربي من هذه المؤسسات " الدستورية " لاشيء ... هؤلاء يلمعون صورة المغرب في الخارج ... الديموقراطية و حقوق الإنسان. .. يا صندوق النقد الدولي ؟؟؟؟؟

التالي