درك "ايموزار" يُحقق في واقعة اخراج جثة عجوز من قبرها - صور

04 أغسطس 2016 - 23:05

يواصل درك مدينة ايموزار، تحقيقاته، في واقعة اخراج جثة عجوز من قبرها، ليلة الاثنين /الثلاثاء، حيث اعتقلوا شابا طارده عدد من سكان المنازل القريبة من المقبرة، بعد ان عاينوا اقدامه على  اخراج الجثة، التي دفنت مساء يوم الأحد الماضي، و تركها عارية بمحاذاة القبر و أطلق رجليه للريح خوفا من سقوطه في قبضة مطارديه.

و علم موقع ” اليوم24″ من مصدر قريب من التحقيق، أن عناصر الدرك الملكي،  يحققون مع الشخص المشتبه به، و هو شاب يبلغ من العمر 22 سنة، عاطل عن العمل، عاين المحققون على يديه بعد اعتقاله، خدوشا و آثار أتربة عالقة بأظافره.

و أضاف المصدر نفسه، أن المحققون من عناصر الدرك و الشرطة العلمية، قاموا بتمشيط المقبرة، و جنبات قبر العجوز، وجمعوا مجموعة من المعطيات و كل ما من شانه أن يساعدهم في الوصول إلى أشخاص يحتمل أنهم شاركوا في عملية حفر القبر و إخراج الجثة منه، خصوصا، بعد أن امتنع الشاب المعتقل عن الكلام خلال استنطاقه بمركز الدرك بايموزار، و تظاهره بحالة شخص مختل عقليا.

d440aeab-d21c-45d1-898b-046b3524bb7e

وحسب معطيات استقاها “اليوم24 “، من السكان الذين طاردوا الشاب ليلا بمقبرة “فرحة”، بالمدخل الشمالي الغربي لمدينة ايموزار من جهة فاس، فان المتهم المعتقل، حضر إلى المقبرة منتصف ليلة الاثنين/الثلاثاء، و شرع في عملية حفر قبر العجوز، لكن أمره انكشف عندما توجه إلى منزل قريب من المقبرة، و دق بابه و طلب من صاحبه كوب ماء يروي به عطشه الشديد.

شك صاحب المنزل في أمر الشاب، و هو يقدم له كوب ماء، بسبب ملاحظته لآثار أتربة على يدي الشاب و ملابسه، مما دفعه عقب انصراف الشاب و اختفائه في ظلمة المقبرة، إلى إخبار جيرانه، و الذين تبعوا خطوات الشاب، ليفاجئوا عند تسليط احدهم لضوء مصباح يدوي، بجثة عارية فوق قبر، فيما فر الشاب عندما لمح الضوء، و اختفى عن الأنظار، حيث خلف الحادث صدمة كبيرة لدى سكان مدينة ايموزار، و سكان الحي المجاور لمقبرة “فرحة” القريبة من “جماعة ايت السبع الجروف”.

وحسب تسريبات عن التحقيق الأمني، ترتبط الواقعة، بأعمال السحر و الشعوذة، و هو ما يركز عليه المحققون أبحاثهم، بعد أن صام المشتبه فيه، عن الكلام و تظاهره بأنه مصاب بمرض عقلي.

5ee8b9e6-79b0-4742-bc85-0677748b8852

ويُعول المحققون على وصولهم إلى أشخاص يحتمل أنهم شاركوا في الجريمة، او يقفون وراء تكليف الشاب بنبش قبر العجوز المدفونة حديثا و استخراج جثتها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي