أزيد من 150 ألف متفرج غنوا مع الداودي

08 أغسطس 2016 - 09:08

غصت جنبات منصة «إيبدروم»، مساء أول أمس الجمعة، في الجديدة، بحوالي 100 ألف متفرج، من جميع الأعمار والطبقات الاجتماعية، حضروا حفل نجم الغناء الشعبي، عبد الله الداودي، والذين تفاعلوا مع أغانيه.

وعاينت «أخبار اليوم»، أثناء حضورها الحفل الغنائي لثاني أيام مهرجان جوهرة 2016 في دورته السادسة، توافد جمهور من مختلف المدن المغربية. وكان من ضمن الحضور الذين استمتعوا بأغاني الداودي، عامل إقليم الجديدة، معاذ الجامعي، والسياسية الفرنسية من أصل مغربي، رشيدة ذاتي، ورئيس المجلس البلدي للجديدة، الذين خصص لهم المنظمون مكانا قريبا من منصة الفنانين معزولا عن باقي المتفرجين.

وقدم الفنان الشعبي باقة من أشهر أغانيه على مدى نحو ساعة ونصف الساعة على منصة قرب شاطئ الجديدة، وتنقل الفنان بين ما هو قديم وجديد في ربيرتواره الغنائي، بدءا بأغنية «شوافة شوفي ليا المصطفى»، مرورا بأغنية «مال حبيبي مالو مجاش»، وأغنية «هاد لوليد زوين»، وهي مقاطع تفاعل معها الجمهور بحماس، حيث علت الأصوات مرددة كلمات الأغاني المذكورة.

وكانت منصة البير الجديد هي الأخرى مشتعلة، ليلة أول أمس، إذ تألق الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي في تقديم مجموعة من أغانيه المعروفة، التي رقص على إثرها جمهور فاق عدده 140 ألف متفرج، قدموا من البير الجديد، والنواحي للاستمتاع بأغاني فنانهم المحبوب.

وعلى منصة أزمور، أطربت خديجة مركوم، مطربة فن العيطة، ورامي لباش، المغربي المقيم في الخارج، والمعروف بأغاني الراي، الحضور، الذي قدر المنظمون عدده بـ60 ألف متفرج.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي