بقيت إلى جانب أطفالها فحصلت على هدية من زوجها بـ3 ملايين درهم!

08 أغسطس 2016 - 14:15

 

لأنها أخذت، منذ 4 سنوات، قراراً حاسماً بالتخلّي عن طموحها وعن عملها في مجال المحاسبة والتمويل والتفرّغ التام للاهتمام بتربية طفليها، عمار وليلى، حصلت ندينا مهمدوفيتش على مكافأة قيمتها 3 ملايين درهم منحها إياّها زوجها الإماراتي معاذ هواري.

تقديراً لعطاءات زوجته الأسرية، عقد هواري العزم على تنفيذ مشروع ترفيهي ومعرفي يتيح لها تحقيق حلمها بالعودة إلى العمل والبقاء إلى جانب أطفالها في آن. وقد أطلق على هذا المشروع اسم «كيدز زون» وهو مركز يستقبل الأطفال الذي تراوح أعمارهم بين 6 أشهر و12 عاماً ويقدّم لهم كلّ وسائل الترفيه والمعرفة والإبداع، مع مراعاته شروط البيئة السليمة والأمن والسلامة. وهكذا يمكن الطفل أن يشارك في النشاطات الرياضية والتمارين الذهنية وأن يعمل على تنمية مواهبه الفنية. كما يمكنه أن ينصرف إلى قراءة كتب باللغتين العربية والإنكليزية وإلى القيام بأعمال البناء والتركيب وممارسة الأشغال اليدوية وصنع الأكسسوارات والأقنعة وإطارات الصور وبطاقات المعايدة والرسم والتلوين على الورق والجصّ، إذ تحضّر ندينا القوالب والمجسّمات بنفسها في منزلها. كما تتوفّر في المركز أزياء تنكّرية والكثير من وسائل التسلية والتعلّم. ومن المتوقّع أن تتمّ إضافة قاعة سينما مخصّصة للصغار وإقامة ورش عامة ترتكز على مدّهم بالمعلومات عن طريق اللعب.

وانطلاقاً من النجاح الذي حقّقه المشروع بفرعيه في «غرين كوميونتي» و«دي آي بي»، قررت شركة «إعمار» أن تمنحه مساحة جديدة في سوق البحار، وذلك تقديراً لفرادة الفكرة وأهميتها، لا سيما أنّ ندينا أرادت من خلالها مخالفة تقليد مراكز الأطفال التي تركز على اللعب من دون أن تولي أيّ اهتمام لتنمية القدرات الفكرية والثقافية والفنية والإبداعية لدى الصغار.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي