أخنوش يطلق النار مرة أخرى على العلمي

09 أغسطس 2016 - 19:41

وجهت يومية “أوجوردوي لوماروك”، مدفعيتها، مرة أخرى، صوب مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.

اليومية المملوكة لوزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، تحدثت عن ما أسمته بـ”البرود” الذي يطبع علاقة وزير الصناعة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي و”الباطرونا” التي كان يترأسها سابقا.

وخصصت الجريدة افتتاحيتها لعدد اليوم لـ”الشنآن” بين الوزير العلمي والـ”CGEM”، حيث أكدت أن “الأمور لا تسير على ما يرام بين الطرفين”. وزاد المصدر “من المعلوم أن العلاقات بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب والوزير صارت باردة، ومعقدة أكثر مما يمكن تصوره”.

ولفتت الصحيفة إلى أنه “لا يوجد أي نشاط يحضر إليه الطرفان بشكل مشترك، دون أن يعرف نوعا من التوتر اللافت للانتباه والمثير للتساؤلات”، مضيفة “بالرغم من كون ولاية العلمي على رأس وزارته تقترب من نهايتها، إلا أن التوتر مع الباطرونا ما يزال في ذروته”. وتساءلت الجريدة في نهاية افتتاحيتها عن “التأثير المحتمل للتوتر بين الوزير والباطرونا، والتي من المفترض أن يشتغلا سويا على عدد من الملفات الحاسمة بالنسبة للبلاد”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مواطن غيور منذ 4 سنوات

الفلاح رقم جوج فلمغرب طمع بزاف. ولابغا يولي رئيس حكومة صحة

alhaaiche منذ 4 سنوات

Le seul patronat qui existe au Maroc, C'est le -Makhzen économique-, et Sikoum Al Alami fait partie. Ou Baraka Maa dehkou À la Lemgharba

بابا ادريس منذ 4 سنوات

الادرع الاعلامية للعماري و اخنوش تتحرك في جميع الاتجاهات و بقوة . اذ اصبحا يتحكمان في اكثر من 90% من الاعلام السمعي و البصري .فهما يعلمان الدور الذي يلعبه الاعلام نغي تصببع الشعوب و تغليطها و خداعها كما حدث في مصر و يحدث في عدد من دول العالم.انهم يهبرون اخنوس لرئاسة الحكومة المفبلة .لذلك نﻻراهم يطلقون الاشاعات لتهييء السعب لتقبل ما سيحدث.و الكل واضح بعد تصريحات العماري الاخيرة التي تكلم فيها عن رئاسة البام للحكومة المقبلة .وهو ما سيحدث وبكافة الطرق والوسائل ليحكمنا اثحاب المال والنفوذ

التالي