بعد تنحي مزوار.. هذا هو وكيل لائحة "التجمع" في مكناس

12 أغسطس 2016 - 13:30

كشف مصدر من المكتب السياسي، لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، إن هيأة ترشيح حزب “الحمامة” في مكناس، اقترحت اسمين لترأس لائحة الحزب، في انتخابات سابع أكتوبر المقبل.

وأكد المصدر في تصريح لـ”اليوم24″، أن كل من الحاج الطاهري، الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والخدمات، وأحمد الطاهري، والد بدر الطاهري، الرئيس الحالي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات، في جهة فاس مكناس، مرشحين لقيادة اللائحة في دائرة العاصمة الإسماعيلية، بعد تأكد عدم مشاركة مزوار في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

وأضاف المتحدث نفسه، أن جميع مناضلي الحزب، وأجهزته التنظيمية في إقليم مكناس، تضع الأمين العام للحزب، صلاح الدين مزوار، على رأس اللائحة، وكل الظروف مهيأة لإنجاح المعركة سياسيا وتنظيميا، وفي حال تعذرت قيادة مزوار للائحة.

وأفاد المصدر ذاته، أن واحدا من الاسمين المذكورين أعلاه سيقود اللائحة.

وكان صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، ووزير الخارجية في الحكومة الحالية، عبر، قبل أيام قليلة، عن نيته في عدم الترشح للانتخابات التشريعية المقبلة.

وعزا صلاح الدين مزوار عدوله عن الترشح، لما قال عنه “تزامن الانتخابات مع أشغال الاستعداد لتنظيم المؤتمر العالمي للمناخ كوب22″، الذي يحتضنه المغرب، والذي يرأس مزوار لجنة الإشراف عليه بتكليف ملكي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

سلوى منذ 4 سنوات

كل من يدخل البرلمان أو الوزارة يستفيد من النفوذ والصفقات ليامن لنفسه وأولاده الرفاهية والغنى آنذاك يقولون اكتفينا ليسلموا العصا لاولادهم واصهارهم وهكذا الايام

التالي