أوسمة ملكية لرجال ونساء المقاومة في ذكرى ثورة الملك والشعب

18 أغسطس 2016 - 20:06

أفاد بلاغ للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، اليوم الخميس، عن إعداد برنامج خاص باللذكرى الـ63 لثورة الملك والشعب، مؤكدا توشيح مجموعة من نساء ورجال المقاومة من قبل الملك بهذه المناسبة.
وأوضح المصدر ذاته، أن البرنامج يتضمن زيارة الترحم بضريح محمد الخامس بالرباط، وذلك يوم السبت 20 غشت (العاشرة والنصف صباحا)، وتنظيم مهرجان خطابي في اليوم ذاته بمقر مجلس جهة الرباط-سلا-القنيطرة (الحادية عشرة صباحا).

وبمناسبة هذا الموعد التاريخي، ستجري مراسم توشيح صفوة من نساء ورجال المقاومة وجيش التحرير بأوسمة ملكية  كـ:”عربون وفاء وبرور وتقدير لخدماتهم الجلى وتضحياتهم الجسام في معترك المقاومة والفداء”، إلى جانب توزيع حصة من المساعدات الاجتماعية والإعانات المالية والإسعافات على عدد من المستحقين للدعم المادي والاجتماعي، من أرامل وذوي حقوق المتوفين من قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وكذا منح إمدادات مالية لدعم المشاريع الصغرى والمتوسطة لشباب المقاومة الراغبين في خوض غمار التشغيل الذاتي والعمل المقاولاتي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عبدالصمد أرتباء منذ 4 سنوات

السلام عليكم انا شخص معاق ابن مقاوم وعندي وثائق بطاقة المقاومة وبطاقة العضوية للمرحوم والدي هل يمكن لي الحضور والاستفادة وشكرا

التالي