مشاكل تنظيمية تؤجل حسم "البيجيدي" في وكيل لائحته بالعرائش

26 أغسطس 2016 - 21:42

يعيش حزب العدالة والتنمية، بدائرة العرائش، على إيقاع جملة من “المشاكل التنظيمية”، جعلت مهمة اختيار وكيل لائحة الحزب، لخوض غمار انتخابات 7 أكتوبر، من بين مناضلي الحزب، بنفس الدائرة، عملية صعبة.

وكشف مصدر قيادي من حزب العدالة والتنمية، لموقع “اليوم 24” أن أمانة المصباح، لم تحسم بعد في وكيل لائحة الحزب، بالعرائش، بسبب الخلافات التي يعرفها الحزب بين عدد من أعضائه، والتي وصلت حد الطعن مرتين في الجمع العام الإقليمي لانتخاب هيئة الترشيح، والذي من المقرر أن ينعقد مساء اليوم الجمعة 26 غشت للمرة الثالثة.

ويتهم عدد من مناضلي “المصباح”، سعيد خيرون، النائب البرلماني الحالي عن الحزب بالتسبب في “عرقلة” انتخاب هيئة الترشيح، واختيار لائحة المرشحين التي سيتم اقتراحها على الأمانة العامة، طمعا في الترشح مرة أخرى.

فيما كشف مصدر مقرب من سعيد خيرون، لموقع “اليوم 24” أن هذا الأخير غير معني بالترشح مرة أخرى في دائرة العرائش، وأن قبول الطعن في الجمع العام الإقليمي لاختيار أعضاء هيئة الترشيح كان بسبب “الكولسة” التي قام بها عدد من مناضلي الحزب بمدينة العرائش بقيادة أشرف الطريبق، حيث عمدوا إلى ترويج لائحة بأسماء أعضاء هيئة الترشيح، ولائحة أخرى تضم، وكيل لائحة الحزب لخوض غمار انتخابات 7 أكتوبر المقبل.

المصدر ذاته، رجح أن تنهي الأمانة العامة للحزب، الجدل في دائرة العرائش بتزكية ، أحد أعضائها أو أحد مناضليها الحزب من خارج، الدائرة لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي