هكذا قرر إيكيدير الاعتزال في "لحظات الألم"

28 أغسطس 2016 - 19:20

كشفت مصادر قريبة من البطل العالمي، عبد العاطي إيكيدير، أنه كان على وشك اعتزال ألعاب القوى مباشرة، بعد دخوله في المركز الخامس، ضمن نهائي سباق 1500 متر، في اليوم قبل الأخير للألعاب الأولمبية، نسخة ريو ديجانيرو البرازيلية.

وذكرت مصادر “اليوم24″، أن إيكيدير، بطل العالم داخل القاعة، وحامل النحاسية الأولمبية لسباق 1500 متر في دورة لندن 2012، لم يصدق أنه دخل في المركز الخامس، حتى أنه راح يفرك عينيه مطولا، ويتساءل مع نفسه:”هل فعلا أنا لم أربح الميدالية؟ وكيف سأواجه الشعب المغربي؟”، مشيرة إلى أنه كاد يعلن قراره في الحين، وهو يوجد في المنطقة المختلطة، قبل أن يتراجع في النفس الأخير، عملا بنصيحة لإعلامي مغربي طلب منه ألا يتخذ أي قرار وهو تحت هول الصدمة التي ألمت به.

المصادر نفسها، أوضحت لـ”اليوم24″، بأن إيكيدير لم يستسغ النتيجة التي آل إليها نهائي سباق 1500 متر ضمن أولمبياد ريو، ذلك أنه كان موقنا من شيء واحد، وهو أن الفوز بالميدالية الذهبية سيكون من نصيبه أو من نصيبه الكيني كيبروب.

وأوضحت، بأن الإيقاع الثقيل الذي سار عليه السباق جعله في متناول أي كان، بما أنه لم يحسم حتى المائة متر الأخيرة، وهو ما جعل الأمريكي ماتيو سانتروويتز يقلب الطاولة على الجميع، ويدخل في المركز الأول بتوقيت 3 دقائق و50 ثانية، متبوعا بالجزائري توفيق المخلوفي، ثم النيوزيلاندي نيك ويليس، في حين استسلم إيكيدير لقدره، ودخل خامسا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

omar zbail منذ 7 سنوات

ننتظرك يا ايكيظير في بيكين انشاء الله

Adil Fahsi منذ 7 سنوات

قولبكم الميريكاني التقوليبة اديال العمر .. كنت انت و صاحبك الكيني ناعسين فالأخر .. معت فين كتو ..النعاس ابحال خدركوم...و الدمدومة الجزائري قاضي حاجة اعلاش مامشيتيش من بعد الدورة التانية و انا متاكد بان بنادم كان غيتحرك امعاك

التالي