لزعر يرحل رسميا إلى إنجلترا ونبيل درار في طريقه إلى بطولة إيطاليا

29 أغسطس 2016 - 10:17

أعلن، أخيرا، الفريق الإنجليزي « نيوكاستل » أنه ضم إلى صفوفه اللاعب الدولي المغربي أشرف لزعر في صفقة تمتد إلى خمس سنوات.

ولم يعلن النادي الإنجليزي في بيانه عن قيمة الصفقة، ولا الراتب السنوي للاعب، غير أن مصادر إعلامية إيطالية تحدثت عن أن قيمة الصفقة بلغت 3,5 مليون أورو. وعند الإعلان الرسمي عن الانتقال، قال اللاعب السابق لفريقي فاريزي وباليرمو إنه « سعيد بالإنضمام إلى نادي نيوكاستل، وهو ناد عريق وكبير في البطولة الإنجليزية ».

من جانب آخر، قال رافا بينتيز مدرب فريق نيوكاستل إن « أشرف لزعر، لاعب شاب جيد ذي تجربة عالمية، وله قدم يسرى متميزة، أعتقد أنه سيساعدنا كثيرا في الجهة اليسرى، لقد حسّن كثيرا مستواه في إيطاليا، ونعول عليه كثيرا.. ».

رحيل أشرف لزعر إلى البطولة الإيطالية تزامن مع حديث الإعلام الرياضي الإيطالي عن كون زميله في المنتخب المغربي لكرة القدم نبيل درار يقترب من الانتقال إلى « السيريي أ ».

ويسعى فريق لاتسيو إلى ضم اللاعب المغربي نبيل درار ليعوض به لاعب المنتخب الإيطالي « أنطونيو كاندريفا »، الذي انتقل إلى فريق إنتر ميلان، لكن بعض الخلافات لاتزال عالقة بين الفريقين، وقد تحول دون إتمام الصفقة، إذ إن عرض نادي لاتسيو لا يتجاوز خمسة ملايين أورو، بينما لا يريد فريق موناكو التخلي عن اللاعب بأقل من سبعة ملايين أورو، لكن هذا قد لا يمنع فريق لاتسيو من ضم اللاعب المغربي مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي، لأن الفريق في حاجة ماسة إليه. ويمتد عقد اللاعب المغربي درار مع فريقه الحالي حتى عام 2018.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي