بعد الحصيلة الهزيلة في "ريو"..رؤساء الجامعات يقدمون "الحساب" أمام الجنرال

29 أغسطس 2016 - 13:55

يجتمع الجنيرال حسني بنسليمان، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، صباح الخميس المقبل، بمقر اللجنة بالرباط، برؤساء الجامعات الثلاث عشر، التي شارك رياضيوها في دورة ريو ديجانيرو، لتدارس “الحصيلة الهزيلة”، المتمثلة في نحاسية يتيمة.

وقالت مصادر “اليوم24” إن الدعوة جاءت من اللجنة الأولمبية، في أعقاب الخلاف الممثل في التصريحات والتصريحات المضادة التي صدرت من رئيس البعثة، نور الدين بنعبد النبي، وبعض رؤساء الجامعات، مما استدعى اللجنة الأولمبية إلى إصدار بيان تلطف فيه الأجواء.

وكان بنعبد النبي، قد علل الحصيلة الهزيلة، في الألعاب الأولمبية بوجود رؤساء جامعات ومسؤولين “لا يؤدون أدوارهم المنوطة بهم”.

وأكد أن اللجنة الأولمبية، وفرت كل الظروف اللازمة لإعداد الأبطال، في حين رد بعض رؤساء الجامعات بأنهم لم يعدوا المغاربة بأي شيء، وأن الكلام الصادر عن رئيس البعثة تضمن “مغالطات”، حسب قوله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Alhaaiche منذ 5 سنوات

Rah khass si Benslimane houa louwel li yethasseb, ou imchi fhalou Ou ykheli sport lasshab sport Braka men al fouda Hadik al gamila chi nhar ghadi tehreg, ou tehreg koulchi maaha.

IOuhssaini منذ 5 سنوات

يجب استدعاءهم لتقديم استقالتهم ومحاسبتهم وان لم يحصل هذا سيبقى الأمر مجرد مسرحية لامتصاص غضب المغاربة في انتضار انتكاسات أخرى

التالي