لشكر: الرميد وحصاد قالوا لينا توحشناكم وأنا متوحشت حد!

30 أغسطس 2016 - 11:59

كشف إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بعض كواليس الاجتماع التشاوري الذي عقدته اللجنة الوطنية للإشراف على الانتخابات مع زعماء الأحزاب السياسية حول انتخابات 7 أكتوبر، الأسبوع الماضي.
وقال إدريس لشكر، الذي كان يتحدث، اليوم الثلاثاء، في ندوة صحفية، لتقديم حصيلة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب “إن حصاد والرميد أخبرا زعماء الأحزاب أنهم استدعوهم بسبب “الوحش”، قالوا عيطنا ليكم حيت توحشناكم”، مضيفا أنه اضطر ليقول لهم “أنا متوحشت حد نريد لقاء مسؤولا كي لا يتكرر ما حدث في 4 شتنبر”.
وتابع إدريس لشكر، موجها انتقاداته لحصاد والرميد”لقد تم استدعاؤنا كأمناء عامين، لكننا فوجئنا أثناء اللقاء بحضور مستشاري بعض الأمناء العامين”، في إشارة لحضور بعض قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، ولذلك لم نعد ندرك هل نحن في لقاء مسؤول مع الحكومة أم أن الحكومة تريد أن تحاور نفسها، بعد أن احتكرت أزيد من 90 في المائة من الوقت المخصص للمداخلات”، يقول إدريس لشكر.
إلى ذلك، انتقد إدريس لشكر ما وصفها بحملة التشكيك المسبقة التي يقوم بها الحزب القائد للائتلاف الحكومي في نزاهة الانتخابات التشريعية، متسائلا “إذا كانت الحكومة تشكك في سلامة العملية الانتخابية فمن سيقوم بحمايتها إذن؟”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي