مشرد يعثر على محفظة ثمينة ويعيدها لصاحبها..وهذه مكافأته

03 سبتمبر 2016 - 00:35

لم يكن رجل مشرد في تايلند يتوقع أن تنقلب حياته رأساً على عقب، بعد أن وجد حقيبة في الشارع تحتوي على مبلغ من النقود وعدد من البطاقات البنكية، وكان هذا التصرف النبيل سبباً في حصوله على عمل ومنزل ليعيش فيه.

وكان وورالوب (44 عاماً) يتجول في الشوارع كعادته، عندما شاهد رجلاً يسقط محفظته، ولم يفكر للحظة بالاحتفاظ بها، وحاول اللحاق بصاحبها، لكنه لم يتمكن من ذلك، فما كان منه إلا أن توجه إلى أقرب مركز للشرطة لتسليمها بحسب موقع أوديتي سنترال.

ولم يكن وورالوب يملك ما يسد رمقه عندما وجد المحفظة التي كانت تحتوي على مبلغ يعادل حوالي 580 دولاراً، ويمكن لهذا المبلغ أن يشتري له الطعام ويؤمن له مأوى لعدة أيام أو ربما أسابيع، وفقا لموقع 24 الإخباري.

وتأثر صاحب المحفظة نيتي بونغريانغيوس (30 عاماً) بأمانة الرجل المشرد، بعد أن اتصلت به الشرطة وأعادت إليه محفظته، فما كان منه إلى أن عرض على وورالوب وظيفة في مصنع بالعاصمة بانكوك مقابل راتب شهري يعادل حوالي 300 دولار، بالإضافة إلى سكن يغنيه عن العيش في الشوارع.

ولم يكن صاحب المحفظة على علم بأنه فقدها بالأصل، إلا بعد أن اتصلت به الشرطة، واكتشف أن شيئاً لم ينقص من المحفظة، وكانت دهشته كبيرة عندما علم أن الشخص الذي أعادها هو مشرد لا يملك شيئاً من حطام الدنيا، فقرر في البداية تقديم مكافأة بسيطة له، لكنه وجد طريقة أفضل لرد الجميل، من خلال منحه فرصة للحياة بشكل طبيعي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حكيم منذ 5 سنوات

والله لقد ابتلت عيناي ليس ففط على قناعة المشرد رغم خصاصه ولكن اللدي ابكاني هو شهامة رد الفعل لهدا الشاب لصغير فالسن الكبير في المخ في رد الاعتبار واعادته الحياة لهدا الانسان كم اتمنى ان افعل مثل هده الاشتياء لكن الرجا في الله ويحز في نفسي ان المليونيرات عندنا يموت وفي جعبته الملايير ولكن للاسف لا يفعل الخير..هدا درس وعبرة.لمن يعتبر..فمم الممكن ان يدخل النصارى الجنة عن مثل هده الافعال الخيرة

عبد الوهاب منذ 5 سنوات

الناس معادن سواء كانوا مسلمين و او غير مسلمين.

حنان منذ 5 سنوات

واش هدا موقف يبكي او لا؟هدا واكل لحم الخنزير والقطط والكلاب والصراصر وفين حنا اللي مخبيين في جلباب المسلمين.واكلين لحم الحلال وحاسين بروسنا حنا كيلزمنا صعقات يلاه نفيقو

التالي