ميسي يكشف أسباب عدوله عن الاعتزال الدولي

06 سبتمبر 2016 - 08:30

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  إن السر وراء تغيير لون شعره سببه عدم الفوز بكأس كوبا أمريكا، وذلك في حوار صحفي نهاية الأسبوع الماضي مع الممثل الأرجنتيني الشهير مينجو، وأحد أبرز الوجوه التلفزية في البلاد.

وطلب مينجو من ميسي أن يشرح له سبب تغييره للون شعره إلى الأشقر، فرد ميسي قائلا:” لقد قررت التغيير والانطلاقة من الصفر، بعد خيبة أمل كوبا أمريكا، قلت لنفسي يجب أن اصنع بداية جديدة، و ماحدث قد حدث بالفعل.”

وعن هزيمة كوبا أمريكا قال ميسي:” لقد كانت خيبة أمل كبيرة جدا، قدمنا بطولة رائعة جدا، ولعبنا بشكل جيد، شعرت في تلك اللحظة أن كل شيء انهار من حولي، وكأنه النهائي الوحيد و لن يتكرر أبدا.”

 وحول سبب تراجعه عن قرار اعتزال اللعب الدولي، أوضح: “بعد أن تهدأ العاصفة تبدأ بالتفكير بأعصاب باردة أنه يجب أن تعود وتحارب من أجل حلمك وهو تقديم شئ للمنتخب الأرجنتيني وهذا ما فعلت“.

وواصل: “تقديم إنجاز للمنتخب الأرجنتيني هو حلمنا جميعا هنا، ربما أنا أكثر شخص هنا لأنني أقاتل من أجل ذلك“.
وأردف: “عندما أعلنت اعتزالي كان فعلا ما أشعر به، اعتقدت أن كوبا كانت قريبة جدًا لنا حيث أننا كنا نقدم أداء ممتاز وكانت خيبة أمل لنا“.

وعاد ميسي لبرشلونة صباح يوم الأحد، قادما من الأرجنتين بعد خروجه من حسابات الفريق في مواجهة فنزويلا في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، يوم الثلاثاء، بسبب الإصابة.

ويعاني ميسي من التهاب في الحوض، حسب ما صرح به المدير الفني للتانجو باوزا.

محمد صالح – صحافي متدرب

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي