ميسي أمام منافسة هداف ثالث بعد رونالدو

15 سبتمبر 2016 - 10:14

أعلن سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنكليزي عن نفسه في الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليونيل ميسي الذي زاد وهجه أمام سيلتك في ذات الدور مبكرا.

أما عن صراع الهدافين، نشرت صحيفة “يوروسبورت” المتخصصة، أغويرو، سجل  خلال التصفيات المؤهلة لدور المجموعات ثلاثة أهداف وأضاف إليها الهاتريك أمام بوروسيا مونشنغلادباخ ليصبح رصيده ستة أهداف يتصدر بهم جدول ترتيب الهدافين بالمشاركة مع أندرياس كورنلويس لاعب أف سي كوبنهاغن الدنماركي.

وأنفرد ميسي بلقب ملك الهاتريك بتسجيله ست مرات في مسابقة دوري أبطال أوروبا متفوقا على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي سجله خمس مرات.

وكان ليونيل ميسي قد سجل هاتريك في مرمى سيلتك الاسكتلندي في مباراة فريقه برشلونة والتي انتهت بفوز البلوغرانا بسبعة أهداف نظيفة ليرد عليه سيرجيو أغويرو بهاتريك في شباك بوروسا مونشنغلادباخ في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف نظيفة.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف واحد فقط أمام سبورتنغ لشبونة في الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا ولكن تبدو الفرصة سانحة أمامه في المباريات المقبلة من أجل زيادة حصيلته وإن كانت المنافسة شرسة للغاية أمام ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو أغويرو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي