ريال مدريد يسعى لكسر لعنة ملعب "سيغنال إيدونا بارك"

27 سبتمبر 2016 - 21:41

يحل ريال مدريد ضيفا على بوروسيا دورتموند،اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيبحث الملكي عن كسر لعنة خسارته على ملعب سيغنال إيدونا بارك في 5 مباريات، في خضم أزمة مكتومة بسبب النجم الأول للفريق المدريدي كريستيانو رونالدو عندما أبدى غضبه الشديد لاستبداله في مباراة لاس بالماس في الليغا.

لم يستطع الـ”دون” البرتغالي إخفاء غضبه حينما استبدله المدرب الفرنسي للريال زين الدين زيدان (ق71) من مباراة الريال ولاس بالماس على ملعب غران كناريا السبت، حيث كانت المرة الأولى التي يكون فيها رونالدو في حالة جيدة ويستبدله مدرب من الريال دون أن يتحدث معه قبلها، ولكن دوري الأبطال الأوروبي سيكون مناسبة قوية لتبديد الخلافات الثنائية.

ويواجه كريستيانو تحدي بلوغ الهدف رقم 100 في دوري الأبطال. وكان قد سجل أول أهداف النسخة الحالية من التشامبيونز ليغ في مرمى فريقه السابق سبورتنغ لشبونة، الذي شهد نشأته لاعبا ليرتفع رصيده إلى 94 هدفا على رأس قائمة هدافي البطولة.

يذكر أن ريال مدريد قد مني بثلاث هزائم وتعادل مرتين على ملعب دورتموند حيث لا يزال يذكر الرباعية التي سجلها روبرت ليفاندوفسكي في نصف نهائي نسخة 2012-2014 (4-1) والثنائية التي أحرزها ماركو ريوس (2-0) النسخة الماضية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.