"صيّاد النجوم".. يقبلهم ويوقعهم ويضعهم في مواقف محرجة!- فيديو

27 سبتمبر 2016 - 16:53

تحوّل صحافي اوكراني شاب إلى نجم على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات، وغالباً ما يستخدم بطاقته الصحافية ليدخل الى كواليس الإحتفالات والمهرجانات العالمية، ويطالب العديد من الفنانين الدولة بسجنه.

[youtube id=”685ZZwr81Kc”]

يصرّ “صيّاد” النجوم  أو الصحافي Vitalii Sediuk البالغ من العمر 28 عاماً، على حضور أبرز الإحتفالات العالمية ليضع أهمّ نجوم هوليوود في مواقف محرجة للغاية.

وأشار موقع Mtv إلى ان الشاب قام بالعديد من الامور “المجنونة”، حيث حَمَل عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بقوّة وكاد أن يوقعها أرضاً.

كذلك غانق وقبّل النجم العالمي ويل سميث خلال اجرائه لقاء صحافي معه، الأمر الذي دفع بسميث الى صفعه علناً أمام الكاميرات على السجادة الحمراء، في حفلة إطلاق فيلم Men in Black في جزئه الثالث في العام 2012.

وأيضاً فوجئ النجم برادلي كوبر بشخص يمسك بقدمه في حفلة Screen Actor Guild  بدورتها العشرين في العام 2014، ليتّضح لاحقاً أنّه الصحافي الأوكراني “المجنون” على حدّ وصف الصحافة العالمية.

أمّا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فكادت أن تقع أرضاً بسببه أيضاً في حفلةBalmain Fashion Show في باريس في العام 2014.

ومن بين النجوم الآخرين الذين لم يسلموا من تصرّفاته الجنونيّة، نذكر مادونا، ليونادردو ديكابريو، ميراندا كير وأخيراً براد بيت الذي تحطّمت نظاراته بسببه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.