القباج "يقصف" شيخه: بطانة المغراوي فاسدة!

28 سبتمبر 2016 - 18:51

هاجم حماد القباج، المسؤول الإعلامي لجمعية الدعوة إلى القرآن والسنة سابقا، من وصفهم بالمحيطين بالشيخ المغراوي، رئيس الجمعية ذاتها، على خلفية التصريحات الأخيرة، التي صدرت عنه، عقب إعادة فتح دور القرآن التابعة للمغراوي.
وقال القباج، الذي التحق بحزب العدالة والتنمية: “الآن تأكد أن بعض، الذين يحيطون بالشيخ المغراوي، فاسدون، ويعملون على توريطه فيما لا يليق به”.

وأضاف القباج أن أحد هؤلاء نسب في تسجيل مرئي فتح دور القرآن للملك، وهو ما نفاه الشيخ المغراوي، فيما صرح آخر أن البام هو من فتحها، قبل أن ينفي المغراوي ذلك.
وزاد القباج “الآن بعض من يحيطون به يقولون له قل: فتحتها جمعيات المجتمع المدني”.

وخاطب القباج من وصفهم بالمفسدين، الذين يحيطون بالمغراوي “أيها المفسدون كفوا عن الشيخ، ولا تورطوه فيما يجعله أضحوكة..هذه فضيحة بكل المقاييس.. الجمعيات لا دخل لها في الفتح أو الإغلاق .. ولو كانت لها سلطة الفتح لفتحناها نحن في التنسيقية، التي كانت تضم أزيد من 50 جمعية”!!

وتابع القباج “أقسم بالله أنني لا أريد مثل هذا الحال للشيخ المغراوي، ووددت لو يتخلص من تلك البطانة الخطيرة، التي تورطه”.
ووجه القباج نداء لمسؤولي الجمعية بقوله “يا إخوتي في الجمعية.. لا تسمحوا للفاسدين أن يجعلوا من دار القرآن نسخة ثانية من مسيرة الدارالبيضاء.. نحن في دولة مؤسسات وقانون”. وأوضح أن “الفتح يمر بإلغاء النقض لحكم محكمة الاستئناف.. ووالي مراكش يصدر قرارا بتنفيذ الحكم، وما سواه تلاعب وفوضى وعبث”، يقول القباج.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الحفيظ منذ 5 سنوات

الحمد لله حسب ظني لن تكون تحربة دار القرآن مثل تجربة حزب النور أبدا لأن حزب ابنور ليس هودار القرآن فدارالقرآن هدفها ننذالتأسيس خدمة للقرآن والسنة ولم تتخذمن المشاركات السياسية الاخيرة إن صح التعبير إلاوسيلة المضطر إلى إعادة استئناف مشروعها الدعوي لاغير والله المستعان ودع الأيام تحكم بيننا

لا للحزبية لا للفرقة منذ 5 سنوات

اتقوا الله جميعا فلا يليق بك و انت ابن هذه الدور ان تنقص منها و من أهلها و خاصة الشيخ المغراوي الذي له الفضل علينا جميعا و هذا لا ينكره الا مكابر الحقيقة ان أعداء الدعوة السلفية صاروا كثيرين و لا سبيل لردعهم سوى وحدة الكلمة و اجتماع الصفوف.

زكرياء ناصري منذ 5 سنوات

يا شيخ ألم يكن مِنَ اللائق بك أن تبتهج وتعبر عن هذه البهجة بحمد اللّٰه وشكره على فتح هذه الدور،بدل القيل والقال وكثرة السؤال وإضاعة الوقت والمال فيما لا يُجدي وينفع المسلمين؟!

ملاحظ من بعيد منذ 5 سنوات

الدولة العقيمة الموازية تريد استنساخ تجربة حزب النور السلفي المصري لطعن حزب العدالة والتنمية من الخلف ثم تقوم بعد ذلك على تشويهها حينما تقضي منها غرضها بتهمة دعم الارهاب والارهابيين وتسكتها الى الابد, ألم يقل لكم الياس العمري على انه جاء لمحاربة الاسلاميين؟ ام انكم لا تحسبون على الاسلاميين؟ الم تتعلموا الدرس من مما وقع في ارض الكنانة من ظلم وضياع كثير من الحقوق بسبب شيوخ ودعاة معروفين وضعوا اياديهم مع ايادي الظالمين والطغاة والمفسدين. واسمعوا لنصيحة النبي الكريم الذي قال :لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين.