هذه صورة الفتاة التي تسببت في سجن لمجرد

29 أكتوبر 2016 - 21:35

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة للفتاة المفترض إنها هي صاحبة الشكاية ضد الفنان سعد لمجرد  والتي تتهمه باغتصابها في باريس.

الصورة حتى الآن لم يتم التأكد من صحتها ولكن تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت  القبض على الفنّان المغربي سعد المجرد بتهمة الاغتصاب، وذلك عصر الأربعاء، وقد اقتيد إلى قسم الشرطة التابع لمنطقة الفندق الذي كان يمكث فيه سعد المجرد أثناء إقامته في فرنسا حيث كان مدعوا لإقامة حفل فني في قصر الموتمرات .

هذا ورفض قاضي الحريات تمتيع لمجرد من اطلاق سراح لمجرد ولو بكفالة الى غاية محاكمته في التهمة المنسوبة اليه .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطنة مغربية منذ 5 سنوات

حشومة عليكم كيف ماكان الحال راه مغربي ولد بلادكم ورافع الراية المغربية في العالم كله على الاقل قولواغير الله يطلق سراحه والله يكون معاه كيف كيقول المثل اليوم عليا وغدا عليك ومتشمتوش في اخواتكم المسلمين حيث اللي ماخرج من الدنيا ما خرج من عقايبها

مغربي حر منذ 5 سنوات

الله يغرق لباباه الشقف...أتعجب ممن يدافعون عن هذا التافه.

حمو إسبانيا منذ 5 سنوات

مغربي فرنسا ليست المغرب الذي يسود فيه ولد فلان وباك صاحبي أو أن يدفع الرشوة مقابل الإفراج عنه هنا إن تبثت الجربمة في حقه سيحاكم ولو تنزالت الضحية هنا القضاء مستقل

abderrahim منذ 5 سنوات

سعد الله ادير ليك تويل ديال الخير

lahouir laidi منذ 5 سنوات

الفنان الممتاز الخلوق هو الشاب الفلسطيني عساف وليس مثل الحتالة سعد لمكرد الشاذ

lfadl منذ 5 سنوات

Quelle que soient l'amour, la haine que lui portent çertains, il est impératif de penser à ses malheureux parents qui doivent vivre actuellement un terrible drame. Quelles que soient nos convictions, nos sentiments , prions Dieu qu'il lui ouvre une porte de sortie ne serait-ce que pour ses parents !!!!!!!

hassan منذ 5 سنوات

تحاول أن تجد مخرج قانوني لفاسق سكير زاني ينشر الفساد و العهر بين الناس . هذا الحثالة لا يمثل و لا يشرف المغاربة سأكون سعيدا لو حكموا عليه ب 15 عاما سجنا نافذا ليكون عبرة لكل مغني داعر يفسد أخلاق الشباب و الشابات المسلمات oussama

oussama khoudali منذ 5 سنوات

هناك 3 حلول يمكن للمحامين وضعها : 1- ان يكون هناك فيديو او صور او وثيقة لاثبات انها على علاقة مع عدة اشخاص ، كي يثبت انه احتمالية ان احدا اخر ضربها . 2- ان يدفع لها غرامة مالية كبيرة كي تتنازل عن القضية . 3 - ان يكون هناك شهود من داخل الفندق على انها كانت مخمرة ( سكرانة ) قبل الدخول الى الغرفة . هذا و ان امكن في القضاء الفرنسي ان يتزوجها رغم انه مضلوم كي لا يحاكم ظلما ب20 سنة ..وهذا ما لا نتمناه .. و الله لا يحب الظالمبن .. الله ياخد الحق في الي كان سباب ...