نيمار وسواريز مهددان بالغياب عن الكلاسيكو!

31 أكتوبر 2016 - 09:22

بدأ العد العكسي لأوى مباريات الكلاسيكو لهذا الموسم، ومعه بدأت الحسابات الدقيقة للمدربين على كافة الجبهات، التكتيكية منها والنفسية، ما يُمكن السيطرة عليه وما لا يُمكن التحكم به كالإصابات في صفوف الفريقين.

وسيحتضن الكامب نو المواجهة الأولى بين لويس انريكي وزين الدين زيدان في مباراة قد تُغيّر جدول الترتيب لناحية هوية المتصدّر.

ومن الأمور التي تُقلق “سيد الكامب نو”، حسب صحيفة “يوروسبور”، المتخصصة، هو احتمال ايقاف كل من نيمار ولويس سواريز بسبب تراكم البطاقات الصفراء بحقهما ما سيمنعهما من المشاركة الى جانب ليو ميسي في مقدمة هجوم البلاوغرانا الذي يُشكل القوة الضاربة للفريق في هكذا مباريات كبيرة.

وتحصّل سواريز على رابع بطاقة صفراء له امام سيلتا فيغو في حين تحصّل نيمار على ثالث بطاقاته الصفراء أمام غرناطة، اي ان لويس انريكي عليه التعامل بدقة مع هذه النقطة الدقيقة، إذ يتعيّن على سواريز التحصّل على بطاقة صفراء أمام اشبيلية ويتعرّض للايقاف أمام مالاغا بغية الوصول الى الكلاسيكو بدون اي قلق والأمر نفسه يُطبّق على نيمار الذي يتوجّب ان يكون أكثر حذراً في المباريات القادمة خصوصاً وان التحاماته باتت كثيرة مع الخصوم.

وسيلتقي برشلونة في الأسابيع القادمة مع مالاغا، إشبيلية ريال سوسيداد وريال مدريد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.