لمجرد يمثل أمام القضاء مآزرا بالمحامي "الوحش"..وهذا ما تقرر في طلب السراح

02 نوفمبر 2016 - 13:06

أجل، قبل قليل، قاضي الحريات البت في طلب السراح المؤقت، الذي تقدم به اليوم الأربعاء، دفاع المغني سعد المجرد، المعتقل، منذ يوم الأربعاء الماضي، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية في العشرين من العمر.

وينتظر أن يبت قاضي الحريات، مساء اليوم الأربعاء أو غدا الخميس، في طلب السراح المؤقت.

وحضر جلسة اليوم محامي القصر، إريك دوبون موريتي، الذي التحق بهيأة الدفاع عن المجرد، يوم الاثنين الماضي، بعد تكلف الملك محمد السادس بمصاريف أتعابه.
ويأتي دخول المحامي الوحش، موريتي، على خط الدفاع عن المجرد في هذه القضية، بعدما رفض قاضي الحريات بمحكمة باريس، يوم الجمعة الماضي، طلب الدفاع بتمتيعه بالسراح المؤقت، وبالتالي، استمرار حبسه على ذمة التحقيق.

ويعيش المجرد أوقاتا عصيبة هو وعائلته التي انتقلت إلى باريس لمساندته، خصوصا في ظل التقارير، التي تناقلتها مجموعة من الصحف، والمواقع، التي تتحدث عن “ورطة” النجم المغربي، وذلك استنادا إلى ما تضمنته التقارير الطبية الأولية للمشتكية.

وكانت صحيفة “لوموند” قد كشفت أن التقارير تشير إلى “جروح وندوب” على جسد الفتاة، في حين ذكرت صحيفة “لوبارزيان” أن الفنان المغربي كان في حالة سكر لحظة اعتقاله، ويضاف إلى ذلك ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية عن توجه محامي الشابة الأمريكية، التي اتهمت المجرد باغتصابها عام 2010، إلى باريس لمتابعة الملف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Allal alami منذ 5 سنوات

Kolokom saad mjared eh,li ka daf3o 3lih kolokom kedaba o monafikin o skayria o katkerfso 3la lbnate

ياسين منذ 5 سنوات

شكون لي قال ليك انا سعد المجرد هدري على راسك الخمر والكوكيين اش كتنتضرو

Anissa منذ 5 سنوات

Hdri 3la rask bohdk

Nezha sadiki منذ 5 سنوات

Rabiiii m3ak awld bladiiiiiii kolona_saad_elmjarred

مهتم رحال منذ 5 سنوات

ان الانسان يتميز بالعقل,اذا غيب بالخمرة يصبح وحشا قد يرتكب جرائم اكبر من الاغتصاب.القانوب الفرنسي لا يرحم.

مغربي حر منذ 5 سنوات

السكر و الكوكايين الله يخليك

Said منذ 5 سنوات

Il va être relâché, pas parce qu'il est innocent, mais parce que Moretti va trouver une erreur ou une vice de procédure quelque part, comme dans tout la plupart des affaires identiques...