بعد ثلاثة ساعات مع هيئة الدفاع..لمجرد يؤكد:"أنا بريء"!

02 نوفمبر 2016 - 18:00

خرجت، قبل قليل، هيئة الدفاع عن المغني سعد لمجرد، من سجن “فلوري ميلوجي” الباريسي.، بعد ثلاثة ساعات قضتها معه للاستماع لتفاصيل ليلة اعتقاله بتهمة اغتصاب شابة فرنسية في العشرين من العمر، التي على أساسها سيتم بدء المرافعات.

وأكد المحامي الفرنسي، إريك دوبون موريتي، أن لمجرد خلال الحديث معه، أكد له ولباقي هيئة الدفاع، المكونة من المحامي المغربي، ابراهيم الراشيدي، والفرنسي جان جاك فديدا، أنه بريء، من التهم الموجهة له بمحاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية.

وأضاف المحامي الذي تكلف الملك محمد السادس بدفع أتعابه في اتصال مع “اليوم24″، أن الدفاع متأكد من براءته، رافضا الدخول في تفاصيل ما دار بينهم.

وأكد المحامي الملقب بـ”الوحش”، والذي انضم لهيئة الدفاع عن صاحب الأغنية الشهيرة “لمعلم”، أنه تقدم اليوم الأربعاء، بطلب السراح المؤقت لدى قاضي الحريات، الذي من المنتظر البت فيه اليوم أوغدا، وأيضا تحديد تاريخ جلسة المحاكمة والمواجهة مع الفتاة.

ويأتي دخول المحامي الوحش، موريتي، على خط الدفاع عن المجرد في هذه القضية، بعدما رفض قاضي الحريات بمحكمة باريس، يوم الجمعة الماضي، طلب الدفاع بتمتيعه بالسراح المؤقت، وبالتالي، استمرار حبسه على ذمة التحقيق.

ويعيش المجرد أوقاتا عصيبة هو وعائلته، خصوصا في ظل التقارير، التي تناقلتها مجموعة من الصحف، والمواقع، التي تتحدث عن “ورطة” النجم المغربي، وذلك استنادا إلى ما تضمنته التقارير الطبية الأولية.

وكانت صحيفة “لوموند” قد كشفت أن التقارير تشير إلى “جروح وندوب” على جسد الفتاة، في حين ذكرت صحيفة “لوبارزيان” أن الفنان المغربي كان في حالة سكر لحظة اعتقاله، ويضاف إلى ذلك ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية عن توجه محامي الشابة الأمريكية، التي اتهمت المجرد باغتصابها عام 2010، إلى باريس لمتابعة الملف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hakim Rifki منذ 5 سنوات

Je souhaite qu'il sera libéré, car on sent bien qu'il y'a qq chose de louche de cette française. On pense a toi et a ta famille, que Dieu vous aide à traverser ces mauvais moments.

Tout coeur avec famille regragi منذ 5 سنوات

علاش ميديروه تحاليل وياخدو عينات من بصمات لى على جلد ديك الحتالة ويشوفو ديك ساع واش هو لى جرحها ولا هى لى جرحت راسها راه لبنات ميعلم عليهم غير الله تقدر بدافع الانتقام تجرح راسها وطيح عليه تهم انا مكندافع على حد انا لى بقاو فيا غير والديه مساكن نزهة الركراكي و عبدو الله يشوف من حالهم فى الحقيقة الى كان مدنب يستحق يتعاقب اما الى كان بريء الله ياخد الحق فى لى تسبب لوالديه بالادى مع العلم انو بشير عبدو مصاب بازمة صحية صعيبة هد الايام

joundi منذ 5 سنوات

Vive sa majesté

abourehim منذ 5 سنوات

La justice française va trancher... On souhaite qu'il soit innocent.... Mais ne politiser pas l'affaire.... C'est lui qui a invité la fille à sa chambre et c'est lui qui doit prouver son innocence.... l'etat Marocaine n'a rien à faire dans cette affaire.... Il y en a d'autre plu importantes.... nos femmes et filles et même ds hommes au KHalije et Arabie Saoudite qui ont besoin de l'intervention de L.Etat Marocaine....

Berrada منذ 5 سنوات

في هذه القضية بدات ارى شخص استفاد من هذه القضية و هو المحامي الراشيدي. انه حديت التسجيل بنقابة الدارالبيضاء ولا يتوفر على قضايا بمكتبه. ولاعلاقة له بهذا النوع من القضايا التي تتطلب تخصص في القضاء الجنائي ان المحامي الحسراف يجهل القانون بدليل: اعطاء تصريحات خلال مرحلة البحت التمهيدي الذي يتميز بالسرية ومدام كذلك فانه ادلى بمعلومات من نسيج خياله. اتصل خلال البحت بمجموعة من المنابر الا علامية ها تفيا قصد اذاعة تصريحاته الزاءفة قصد الحصول على شهرة في المغرب الذي يعتبر فيه مجرد نكرة. اقحا م القضية الوطنية في قضية جنائية اخلاقية عبر وسائل الاعلام ليتراجع بعد ذلك وينكر ما سبق التصريح به الله يعطينا وجهك. ان سبب زيارة المحامي الفاشل المختص في اعداد الزيارات الليلية هو انه كان متوجها الى الامارات لزيارة ابنته عبر باريس يوم الاربعاء حيت تقيم زوجته الجزائرية و برفقتها سيتوجه الى دبي يوم السبت. ان الراشدي لم ينتقل الى فرنسا من اجل الدفاع عن سعد بل استغل تواجده بفرنسا للحصول عاى شهرة على حساب لمجرد. ان المحامي الفرنسي الفقيه كان في قمة التواضع حينما امتنع عن الادلاء باي تصريح ليس لانه امي او فاشل او انتهازي بل لانه محامي متمرس و بمجرد الادلاء باي تصريح سيكشف عن خطته في الدفاع ليس كاللذين لا يفقهون في القانون ولا المحامات بل همهم الوحيد هو الوقوف امام عدسات الكمرات قصد الشهرة في المغرب. ايها المحامي المختص في شئ غير المحمات هل تعلم ان تصريحاتك الغير المسوولة هي التي جعلت قاضي التحقيق الفرنسي يامر بايداع المجرد بالحبس الاحتياطي بسجن يبعد عن مدينة باريس. هل تعلم انه بتصريحاتك الغير المسوؤلة ارتكبت مخلفة جنائية ماسة بسرية التحقيق.