صادم..شاب "يشرمل" والده بسبب ثمن السجائر!

21 نوفمبر 2016 - 13:21

اهتز حي “جمايكا” في مدينة تمارة، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع جريمة شنيعة، بطلها أحد شباب الحي، الذي لم يتردد في الاعتداء على أبيه، وإصابته بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى مستشفى سيدي لحسن، بعدما ألقت عناصر الأمن القبض على الابن.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شريط فيديو للأب، يؤكد فيه أن ابنه اعتدى عليه بالضرب، بعدما رفض منحه سعر السجائر.

وأوضح الأب أن ابنه العاق، كان “مقرقب” لحظة مطالبته بمنحه نقود السجائر، قبل أن ينهال عليه ضربا وشتما، بعد إخباره بعدم توفره عليها.

وكشف الأب، الذي ظهر في حالة يرثى لها، أنه قبل أن يتعرض للاعتداء من طرف ابنه كان خارجا لتوه من المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية.

إلى ذلك، تداولت إحدى الصفحات في “فايسبوك” في مدينة تمارة شريط فيديو، يظهر لحظة إلقاء القبض على الابن المتعدي، حيث طالب رجال الأمن بعدم تعنيفه.

ولقي الحادث استنكارا من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” في تمارة، الذين عبروا عن امتعاضهم من هذه الجريمة، ودعوا إلى محاربة استهلاك “القرقوبي” في أوساط الشباب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الشافي منذ 5 سنوات

الواليدين مبقاوش كيربيو ولادهم وفتالي كيحصدوا النتائج لا دين لا خلق لا قراية لا مستقبل. ولد وطاق

مغربية وافتخر منذ 5 سنوات

المخدرات ومادارت في عقول الشباب ماشي غير في المغرب في جميع الدول العربيةهناك مشروعالمحاربة الإسلام من خلال تدميرالشباب الصاعد وابعاده عن دين الإسلام السمح ومكارم الأخلاق التي أتى بها خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم ليكون جيل فاسد.منحل أخلاقيا عنيفا

محمد منذ 5 سنوات

وهاد شي بزاف هاد شي كتر عندنا فالمغرب غير الله يسترنا ويستر جميع المسلمين

رباطي منذ 5 سنوات

إيوا هادا ماخاصوش قرطاصة بين العينين؟ آش تا يقولو الجمعيات الحقوقية؟ ولا دابا السكان ضربو الطم يا أولاد لحرام

هشام أبورقية منذ 5 سنوات

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم