فنانة مغربية تحقق حلمها وتلتقي الممثل التركي بطل مسلسل "حب أعمى"

23 نوفمبر 2016 - 22:20

التقت الفنانة المغربية جليلة، المقيمة في دبي، الفنان التركي بوراق اوزجيفيت، نجم المسلسل الشهير “حب أعمى”، ونشرت صورهما معا عبر حسابها الخاص في أنستغرام، وعبرت عن سعادتها بلقاء نجمها التركي المفضل، الذي تطلق عليه لقب “بقلاوة”، وهي إحدى أشهر الحلويات في تركيا.

ونشرت جليلة ثلاث صور من لقائها ببوراق، وعلقت على الأولى بالقول: “وأخيرا بقلاوتي تحقق الحلم”، وكتبت على صورتها الثانية، التي ظهر فيها النجم التركي، وهو ينظر إليها بشكل جميل: “أحلى غزل سمعته أروح فدووووه للنظرة”.

أما تعليقها على الصورة الثالثة، فجاء ردا على بعض الشتائم من متابعيها، الذين انتقدوا تعليقها على صورتها الأولى: “نسيت احطلكم هالصورة بعد يلا سبو من قلب قلبكم” وأضافت “حارقتكم يا أنا، موتو بالسم، يلا جلطة جماعية”.

والتقت جليلة بالفنان المشهور في الوطن العربي باسم كمال، بعد خطوبة ملكة جمال المغرب لعام 2006، إيمان الباني، من الممثل التركي مراد يلديرم، ما جعل بعضا يتوقع أن تصبح علاقتهما رسمية، لتكون بذلك ثاني مغربية ترتبط بفنان تركي.

جليلة وبوراق

الممثل التركي براق

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ميما منذ 5 سنوات

هوا شايفلها بقرف واشمئزازمش بشكل جميل وبعدين هوا خاطب مش رح يشوف لوحدة زي هادي يمكن بس سوتله سحر من عندهم ههههههههههههههه