فاطمة هراندي "راوية": السينما سحر أستمتع به والأفلام المغربية في تطور

03 ديسمبر 2016 - 15:33

صور: عبد المجيد رزقو

قالت الممثلة المغربية فاطنة هراندي، المعروفة بإسم راوية، إنها لا تشاهد الأفلام بكثرة، لأنها ليست من الفنانين الذين يستلهمون أدوارهم وشخصياتهم من ممثلين أخرين، إلا أن تجربتها في لجنة تحكيم مهرجان مراكش الدولي عبارة عن سفر مع المخرجين من دولة إلى أخرى، خصوصا وأنها من الأشخاص الذين يتأثرون كثيرا بالصورة، متناسية أنها تنتمي إلى عالم التمثيل كذلك، ومتأثرة بسحر السينما.

وأضافت راوية، خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم، على هامش فعاليات الدورة 16 من مهرجان مراكش الدولي، إن السينما بالنسبة لها عبارة عن سحر، وأنها تستمتع كثيرا عند الوقوف أمام الكاميرا.

unnamed (24)

وحديثا عن مستوى السينما المغربية، قالت هراندي أنها تطورت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وهذا الشيء واضح من خلال الأفلام التي أصبحت تسافر عبر العالم، والفنانين المغاربين الذين يحصلون على جوائز عالمية مهمة سواء داخل أو خارج أرض الوطن.

يشار أن الفنان فاطمة هراندي شاركت يوم أمس في اعلان افتتاح الدورة 16 من مهرجان مراكش الدولي، رفقة لجنة التحكيم، برئاسة المخرج المجري بيلا تار، وأطلت على الجمهور بإطلالة أنيقة، حيث اختارت قفطانا باللون الأخضر بقصة عصرية، تألقت به أمام عدسات المصورين خلال مرورها على البساط الاحمر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.