الدوزي يشوق جمهوره بإعلان "الموجة" ويصفه بأضخم إنتاجات السنة – فيديو

21 يناير 2017 - 11:40

أصدر الفنان المغربي حفيظ الدوزي، مساء يوم أمس الخميس، اعلان فيديو كلبيب أغنيته الجديدة “الموجة”، التي من المرتقب ان تصدر قريبا عبر موقع اليوتيب والاذاعات الوطنية.

وظهر الدوزي في اعلان الكليب داخل سيارة، في جو ممطر، قبالة حبيبته المتواجدة في سيارة أخرى، دون إبراز موضوع أو نوعية الموسيقى المستعملة في أغنية “الموجة”، وترك العديد من أسئلة الاستفهام لذا الجمهور، حتى بعد أن أعلن عن عنوان الأغنية، الذي كشف عنه بطريقة مبتكرة، من خلال كشف حروفها واحدا تلو الاخر، يوما بعد يوم.

ورافق الدوزي اعلان الكليب بتعليق على فيسبوك، كتب فيه :” نتخبط بين موجات الحياة.. تداعبنا، تصفعنا، تبكينا، وترأف بنا.. أسافر بكم عبر جديدي الموجة إلى  آخر صيحات عالم الفيديو كليب.. احبسوا أنفاسكم واستعدوا لاستقبال أحد أضخم إنتاجات السنة..اليكم برومو كليب الموجة”، ووصلت نسبة مشاهدة الاعلان في اقل من 24 ساعة الى أزيد من نصف مليون مشاهدة، وذلك تعبيرا من الجمهور على اشتياقه للجديد.

يشار أن أخر أعمال الدوزي كان أغنية “مازال مازال”، للفنان الراحل عاقيل، التي اعاد غناءها تكريما له، ولمساره الفني، كما يرتقب أن يصدر أغنيته الديو رفقة الفنانة دنيا باطمة، خلال الأسابيع المقبلة.

[youtube id=”YsHDFRqYtPg”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.