مشاكل بين المغربية "حسين" وزوجها تنفجر بسبب "سناب شات" – فيديو

01 فبراير 2017 - 21:13

يبدو أن علاقة مريم حسين وزوجها السعودي فيصل الفيصل لن تعود كما كانت، بعد المشكل الجديد الذي واجههما، بسبب فيديو نشرته حسين من على البحر في سناب شات، ظهرت فيه عارية بعض الشيء على البحر، وأغضب زوجها.

فيصل الفيصل، والذي صالح زوجته قبل شهر من إعلان طلاقهما رسميا، عبر عن غضبه من الفيديو الذي نشرته زوجته، وكتب : »أي سنابه مخلة بالاداب العامة اة ظهرت بطريقة غير لائقة بعاداتنا وتقاليدنا العربية والاسلامية « الفاظ سوقية أو تعري أو منظر… » عن طريق سناب المقربين مني فهذا الشيء لا يمثلني بل يمثل صاحبه فقط ».

تعليق فيصل أثار غضب مريم حسين، مما أضطرها الخروج بتصريح عبر حسابها، تقول فيه انه من غير اللائق أن يتم نقل المشاكل الزوجية الخاصة الى مواقع التواصل الإجتماعي، الشيء الذي قام به زوجها، مشيرة أنه استغل شهرتها من اجل التعريف بنفسه، كما أنه ليس سعوديا كما يدعي، بل فلسطيني حامل لجواز سفر سعيدي لا غير.

وبسبب هذه المشاكل، التي طفت مؤخرا الى السطح بين الزوجين، يتوقع أن ينفصلا من جديد، وأن يولد إبنهما الأول بعيدا عن والده، بالرغم من أنهما حاولا حل مشاكلهما السابقة والرجوع كما السابق، خلال عطلة السنة الجديدة.

[youtube id= »e3xGtO5IadY »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي