الالترا عسكري" تكرم وادوش قبل مباراة الرجاء وشباب تادلة"

13 فبراير 2017 - 19:15

أقدم فصيل “الالترا عسكري”، المساند للممثل الأول للعاصمة، فريق الجيش الملكي، على تخصيص تكريم لهدافه السابق جواد وادوش، وذلك على هامش مباراة الرجاء الرياضي، وشباب قصبة تادلة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، أمس الأحد.

واغتنم أعضاء الفصيل العسكري فرصة وجود وادوش رفقة وفد الفريق التدلاوي في أحد فنادق العاصمة الرباط، وأهدوه تذكارا عربونا للمحبة، واعترافا بالخدمات الجليلة، التي أسداها لفريق الجيش الملكي طوال مقامه في العاصمة.

وربطت الجماهير العسكرية الماضي بالحاضر، واستغلت الفرصة لتقديم الشكر إلى العميد السابق على كل ما قدمه للفريق، على امتداد 8 سنوات، قاده خلالها إلى الظفر بلقب البطولة الوطنية في مناسبتين، ولقب كأس العرش في 5 مرات، وكأس الاتحاد الإفريقي عام 2005، كما فاز بلقب هداف الدوري في مناسبتين، علاوة على مشاركته في نهائي كأس “الكاف” عام 2006، والكأس الممتازة الإفريقية عام 2005.

وتجدر الإشارة إلى أن الهداف وادوش، البالغ من العمر 36 سنة، استهل مساره الكروي رفقة فريق شباب قصبة تادلة، ومنه إلى الجيش الملكي، الذي دافع عن ألوانه لمدة 8 سنوات، ليخوض بعدها تجربة احترافية رفقة فريق نادي الإمارات، قبل أن يحط الرحال من جديد في البطولة الوطنية من خلال بوابة فريق وداد فاس، علما أنه سبق له اللعب للمنتخب الوطني بين عامي 2005 و2007.

وقرر وادوش اعتزال الكرة قبل ثلاث سنوات، غير أن الحنين إلى هز الشباك دفعه إلى العدول عن القرار، والعودة إلى الملاعب مؤجلا فكرة الاعتزال النهائي إلى تاريخ لم يحدده بعده.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي