هل يعود خالد عليوة للأضواء من بوابة الاتحاد الاشتراكي؟

20 فبراير 2017 - 19:00

فوجئ اتحاديون بدعوة خالد عليوة عضو المكتب السياسي السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،  لتقديم عرض حول الاتجاه الذي يفترض أن يأخذه الحزب في المستقبل.

وقدم خالد عليوة، يوم السبت عرضاً في اللجنة التي تحضر لوضع تقرير حول توجهات الحزب في سياق الاستعداد لمؤتمر حزب الوردة.

ويرأس هذه اللجنة المنبيثقة عن اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب، عبد الكريم بنعتيق عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي.

وأشار مصدر مطلع تحدث لـ »اليوم 24″، إلى أن البعض فوجيء بعودة عليوة المدير العام السابق للقرض العقاري والسياحي، الذي ظل بعيداً عن الحزب في الأعوام الأخيرة، بعد اعتقاله بتهم « اختلالات مالية وفساد إداري  في القرض العقاري والسياحي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

متتبع.الناظور منذ 7 سنوات

السجن ! بالتأكيد،لا .لأن السجن في المغرب له طبقة خاصة به،وهي الطبقة الشريفة، التي لا تنهب أموال الشعب.أكيد ان القانون من المفترض أن يعاقب كل من أخل بتطبيقه،ولكن هناك استثناء لبعض الوزراء السابقين والسياسيين المفسدين و...السجن يا بني كان فيه، وكان يعيش في نعيم لم نحلم به نحن .أخرجوا في غفلة من المتتبعين .والصحافة "ضربتالطم"لانه لو تتبعت القضية بكل حيوية وتقصي لما ارجعوه ليفعل فيه إلى أن يعيد ما نهب من أموال الشعب.

ابن عرفةضفاف الرقراق منذ 7 سنوات

كنت رحيما يا موحى لما اقحمت "هل"في تعليقك الجميل

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 7 سنوات

من جاء على شرطه لا يسال عن علته ،الاتحاديون الاشاوس الذين أفقدونا نعمة الثقة فيمن يرفع صوته ،من اجل ان يقول لنا لاتياسوا هنا من يتبنى مواقفكم

Mohamed منذ 7 سنوات

الي رجع نحن شعب ميت ولا قيمة لنا هل اعاد ماسرق

Moha منذ 7 سنوات

الشعب يسال هل سيعود للسجن و متى؟

التالي