بنعطية يعلن اعتزاله اللعب دوليا

15 مارس 2017 - 15:38

أعلن الدولي المغربي مهدي بنعطية، اليوم الأربعاء، عن اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب الوطني بشكل مؤقت.

وأكد عميد الأسود عبر موقعه الرسمي على الانترنت، أنه لن يعطي الإضافة في الفترة الحالية مع رجال هيرفي رونار، خصوصاً أن هذا الأخير يضع الجاهزية والتنافسية ضمن الشروط الأولى.

وأضاف النجم السابق لبايرن ميونخ الألماني: “لن أعود للعب مع الأسود إلا وأنا مستعد بدنياً، إضافة لاقتناص الرسمية مع فريقي يوفنتوس، لهذا أقوم بكل ما بوسعي من أجل ذلك”.

وشدد بنعطية: ” لسنوات حملت قميص المنتخب الوطني المغربي، وقدمت الكثير للمجموعة رغم العراقيل والصعوبات…سيبقى شرف لي تمثيل المغرب،  وحظ موفق للاعبين الشبان، “سوف أفتقدكم، والجميع داخل المنتخب مثل إخواني.. سأدعم بلدي في جميع المحافل… ديما مغرب”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد منذ 5 سنوات

ههه عندك الحق والله

مغترب منذ 5 سنوات

مغترب من ميونخ ألما والشطابة ، يا من قال أوليفر كان في حقه: من إشترا هدا الاعب الهاوي ، ليس في مستوى البايرن.

موسى العلوي منذ 5 سنوات

سير التعلم بزاف عليك الوطنية

اسكاون سعيد منذ 5 سنوات

القرار الذي اتخذه ابن عطية اليوم و ردة فعل المغاربة الرافض لهذا القرار سيكشف بشكل واضح تناقضنا نحن المغاربة، وانقلاب مواقفنا في غفلة من الزمن فعندما اخطأ بن عطية في مباريات مصر وكان مسببا للهدف الوحيد المسجل خرجت السهام من الأقواس مصوبة إليه، متهمة إياه أهليته لتمثيل المنتخب، ولم يشفع له ماضيه الكبير معها، واليوم حين أعلن عدم جاهزيته للعب للمنتخب سنرى تلك السهام نفسها تتوجه إليه متمهة إياه بخيانة الوطن. لتبقى القاعدة المغربية، "كما درتي مع المغابة توحل"هي شعارنا، ونكتشف صدق الحكمة القائمة إن"إرضاء الناس غاية لا تدرك" ومن يسعى عبثا بكل الوسائل أن يرضي كل الناس فهو من الحمقى الذين ليس لدائهم دواء. والسلام

مغربي منذ 5 سنوات

دار الخير