تركيا سلمت المتهم الرابع في قضية مقتل البرلماني مرداس

28 مارس 2017 - 20:10

 

افاد “موقع زمان” التركي أن السلطات الامنية التركية قامت بتسليم المتهم الرابع  في جريمة القتل العمد التي راح ضحيتها البرلماني عن الاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس، حيث انه فر  المتهم الرابع إلى تركيا بعد ان شارك في جريمة القتل حيث كان يسوق السيارة بعشيق زوجة مرداس.

وقال الموقع التركي أنه جرت عملية ترحيل هذا الأخير مباشرة إلى المغرب في وقت مبكر صباح أمس الإثنين.

وحسب المصدر ذاته فإن عملية إلقاء القبض على “ح” جاءت بناء على مذكرة بحث دولية صدرت يوم الجمعة وجرى اعتقاله بناء عليها، أول من أمس الأحد بتركيا، وترحيله إلى المغرب.

ومباشرة بعد عملية الترحيل أردف المصدر الإعلامي نقل المتهم إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بمدينة سلا.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية في بلاغ قبل ايام قد اعلن أن المجهودات الأمنية المبذولة مكنت من كشف هويات المشتبه في ارتكابهم لهذا الفعل الإجرامي وتوقيفهم، وكذا حجز السيارة التي استعملها المشتبه فيهم في تنفيذ هذه الجريمة.وقال الوكيل العام للملك ان وراء جريمة قتل مرداس الجنس والمال في اشارة الى الى العلاقة التي كانت تجمع زوجة مرداس مع عشيقها واتفاقهما على قتل مرداس الذي كان قد سجل معظم ممتلكاته في اسم زوجته .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطنة منذ 5 سنوات

قال ليك اللي بغاها كلها يخيلها كلها، واللي ما قنع بخبزة يقنع بنصها، الزوجة طمعت فالثروة كلها هاهي ما غاتاخد حتى حاجة زيد عليها الفضيحة وولادها اللي خرجت عليهم . حسبنا الله ونعم الوكيل، شوف الطمع لاش كيوصل. اللهم اعطنا القناعة. وباينة هاد العايلة مفضية.، الزوج قالو انه كانت له علاقات نساءية والفلوس الله اعلم منين جمعها ،و الزوجة عندها عشيق،، والخاسر الاكبر فالقضية هما الاطفال اللي بقاو لا ام لا اب، ، الله يكون معهم مساكن والعشيق ما فكرش ان هاد الزوجة اللي ضميرها سمح ليها تقتل زوجها اللي ولدت معه الولاد قادرة تعمل معه نفس الشي لما تطلع ليها فالراس ولا عماه الطمع، واختو "شوافة " اوا باينة المغنى، وهادا كان مستشار جماعي كيراعي مصلاح المواطنين، القضية مرونة