قناة "الأولى" تنافس "دوزيم" بـ"لالة العروسة

27 أبريل 2017 - 14:30

تمكن برنامج “لالة لعروسة” في رفع نسب مشاهدة القناة الأولى، وجعلها تنافس القناة الثانية “دوزيم”، التي طالما حافظت على صدارتها على مستوى القنوات المغربية.

وارتفعت نسب مشاهدة القناة الأولى، منذ عرض الحلقة الأول من “لالة العروسة”، خلال فترة الذروة، التي تبدأ من الساعة الثامنة وخمسة وخمسين دقيقة إلى غاية العاشرة والنصف مساءً.

وكانت نسبة مشاهدة القناة الأولى لا تتعدى في الأيام العادية 14 في المائة، بينما وصلت، خلال الأسبوع الجاري، 20.3 في المائة، مقابل 25.3 بالنسبة إلى القناة الثانية، وفق آخر تقرير لـ”ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب.

وكشفت أرقام “ماروك متري” أن الحلقة الثالثة من “لالة العروسة”، التي عرضت، السبت الماضي، شاهدها حوالي 5 ملايين و500 ألف مشاهد، إذ حلت في الرتبة الأولى، تليها نشرة أحوال الطقس في الرتبة الثانية، والمسلسل المغربي”حياتي” في الرتبة الثالثة.

وشهدت حلقة، السبت الماضي، التي أحياها كل من حاتم إيدار، واللبنانية بريجيت، والأمازيغية عائشة تاشنويت، مغادرة كوبل مدينة مراكش.

وينتظر أن يحيي الحلقة الرابعة من البرنامج، المغنون سعيدة شرف، وأمينوكس، ونادية العروسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل العرايشي، سبق أن أكد أن القناة الأولى تعول كثيرا على برنامج “لالة لعروسة”، لجلب أكبر عدد من المشاهدين، وأوضح أنها عندما أوقفت البرنامج في عام 2013، خسرت الكثير من المشاهدين، وعددا مهما من المستشهرين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

احمد منذ 5 سنوات

والله العظيم لم أقرأ النص لكن اقول المسخ ينافس المنكر مع العلم انني لا أشاهد هاتان القناتين

مغربي منذ 5 سنوات

قنوات فارغة وبرامج تافهة

رشيد منذ 5 سنوات

كلها في الهوى سواء ...برامج تافهة لا ترقى بذوق المشاهد بل تدحرجه الى اسفل سافلين ...بالله عليكم ايها المسؤولون اليس في هذا الشعب من قوم الا قوم الطرب والغناء والتمثيل الساقط المذل ...الا تستحيون تابعوا برامج القنوات الاجنبية لتروا باعينكم تقدم الانسان وكمثال فقط : برنامج question pour champion sur tv5 et c'est pas sorcier sur tf2 ... وسترون الفرق باعينكم ان كانت لكم بصيرة اصلا .

Khalid منذ 5 سنوات

التهريج