بنكيران يعود غدا إلى المغرب وأنصاره يستعدون لاستقباله

16 مايو 2017 - 11:30

بعد أدائه لمناسك العمرة، وقضاء عطلته بالمملكة العربية السعودية، سيعود عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعفى، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية غدا الأربعاء إلى المغرب، .

وكشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية لموقع “اليوم 24” أن عددا من أنصار عبد الإله بنكيران يستعدون لاستقباله زوال غد الأربعاء 17 ماي الجاري بمطار محمد الخامس.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قررت تأجيل تقييم المرحلة السياسية الحالية، خاصة ما يتعلق بالتنازلات التي قدمها الحزب أثناء تشكيل الحكومة إلى حين عودة بنكيران من المملكة العربية السعودية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلحسن منذ 6 سنوات

لا أتذكر يوما ،و هو في المسؤولية ، رجع فيه من جولة خارج البلاد من أجل مفاوضة او قرار سيادي اتخذه. لهذا اتمنى له استعراضا رفيعا و في مستوى زعامته و قدوته . اتمنى كذالك ان ينهي مناصريه على تجاوز حد معين من حرارة الاستقبال حتى يتبقى لسلفه رصيد من الشعبية يمكنه التحلي بها يوما تحط به الطائرة عائدة من جهة حيث مصير شعب كان رهن المناقشة و ليس فقط استجمام روحي بعد 5 سنوات من إهانة النفس.

رشيد منذ 6 سنوات

الرجل النظيف؛يعود الى الاوساخ.اقصد الفساد والابتزاز والطغيان والكبر والنفاق والحكرة.

العمري الحسين منذ 6 سنوات

عودة سالمة ان شاء الله اللهم تقبل

ali منذ 6 سنوات

عجيب ..السيد مشا يتسارى و يرتاح و يربح الأجر مع راسو و داير تصاور كحجة على أدائه العمرة ..و الكوانب العبدة يمشيو استقبلوه بحال إلى حرر القدس .. إلى ما بغيتوش تفيقوا خلاص الله أخليكوم ديما هكذا مذلولين ..

Aziz منذ 6 سنوات

صادعتونا بهاد بنكيران .اجي ولا امشي اش غادي أوقع