العماري يغيب عن لقاء الحسيمة وبحار لأخنوش: معنديش الوقت!

23 مايو 2017 - 11:00

تساءل عدد من المتابعين للقاء، الذي عقده أمس الاثنين، عدد من وزراء حكومة العثماني في الحسيمة مع المنتخبين، وممثلي الجمعيات، عن سر غياب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، عن لقاء مهم مثل هذا.

وكان العماري قد قاطع في بدايات الاحتجاجات، التي تعرفها المنطقة، اللقاءات التي تعقدها مصالح الداخلية في الحسيمة مع المنتخبين والجمعيات، قبل أن يحظر لقاءين آخرين أحدهما بحضور وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت.

وكشف مصدر مطلع في الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، أن إلياس العماري غاب عن اللقاء بسبب سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية “المفروض أنه عاد اليوم إلى المغرب”، يضيف المصدر ذاته في اتصال مع “اليوم24”.

وفي السياق نفسه، زار عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ميناء الحسيمة للاستماع إلى مطالب المهنيين، وهي الزيارة التي سبقت اللقاء في ملحقة مجلس الجهة مع الجمعيات والمنتخبين.

واستمع الوزير ذاته إلى طلبات أحد المهنيين في الميناء، ويرجح أنه بحار، إذ وجه كلامه إلى أخنوش، وقال: “خصنا متريال ديال الخدمة، خصنا باراصولات، والحوايج ديال لبحر، ومزال شي حاجة أخرى، ولكن معندي بوالوقت دبا”، وهو الموقف الذي أضحك، أخنوش، والوفد المرافق له.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي