زيدان يكشف سر موافقة رونالدو على لعب مباريات أقل

26 مايو 2017 - 18:15

أفصح زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق رِيال مدريد، عن فحوى المحادثات، التي دارت بينه ونجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبل بداية الموسم الجاري، والتي انصبت على ضرورة خلود اللاعب للراحة، حتى يبلغ الجاهزية التامة في الشطر الأخير من الموسم.

وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثه إلى موقع “الاتحاد الأوربي”: “قرار إراحة رونالدو في بعض المباريات اتخذناه سويا بعد عدة محادثات.. لقد قلت له إنك ذكي، وتحتاج إلى خوض مقابلات أقل، ليس لأنه غير جاهز بدنيا، لكن بغية الوصول إلى نهاية الموسم بأفضل حالة بدنية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لقد خاض مباريات كثيرة في الموسم الحالي، لكن كانت هناك بعض الأوقات، التي خلد فيها للراحة، إنه الآن في وضعٍ بدني مميز”، يتحدث ربان نادي العاصمة الإسبانية.

وتابع زيدان: “ليس هناك كلمات بإمكانها إنصاف رونالدو، لقد أثبت أنه قادر على تحقيق كل شيء داخل أرضية الملعب، خصوصا تسجيل الأهداف. أكثر من 400 هدف في كافة المسابقات رفقة ريال مدريد أمر مميز، لا مستحيل مع كريستيانو”.

كما تحدث الفرنسي عن شغفه، وحكايته مع عالم التدريب، بالقول: “إن التدريب ليس مهنة سهلة، لكنني أعيش هذه المتعة يوما بيوم، لقد أمضيت ما بين ثلاث، وأربع سنوات لأحضر نفسي، وأصير مدربا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي