هدى مجد لـ "اليوم24": تعرضت للابتزاز ومصر أنصفتني كممثلة - فيديو

02 يونيو 2017 - 20:20

فيديو: فهد مرون

بعد تألقها البارز في المسلسلين المصريين “حالة جيم” و”الزيئبق” خلال شهر رمضان، كان لموقع “اليوم 24” حوار خاص مع النجمة الصاعدة “هدى مجد”، التي كشفت بعض أسرارها، وتجاربها الجديدة في التمثيل.

هدى مجد، مليحة العرب للعام 2015، التي اجتهدت، وثابرت لتبقى محافظة على لقبها، دخلت اليوم عالم التمثيل من أوسع أبوابه، إذ كشفت لموقع “اليوم24” أولى أدوارها، التي شاركت فيها، وأدوار أخرى في مسلسل “كبير”، و”حالة ج”، و”الزيئبق”.

وعن أول أدوارها، الذي كان مثيرا للجدل، حيث مثلت جاسوسة بولاندية أوربية توقع بالرجال، قالت هدى إن دورعاد، ولاحرج فيه،   وأكدت أن الممثل يجب عليه أن يجسد جميع الأدوار، الموجودة لأنه ممثل.

وعن الصعوبات في مجال التمثيل، أو المضايقات، أو محاولات الابتزاز، وأجرها كفنانة صاعدة، أكدت هدى أن أي فنانة معرضة لذلك، وأوضحت أنها بدورها واجهت صعوبات من هذا النوع في المغرب، وأعتبرت أنه في مصر تعطى القيمة للممثل من الناحية المادية أكثر بكثير منها في المغرب.

كما تحدث هدى مجد للموقع “اليوم 24” عن أسوء المواقف التي تعرضت لها، وكيف أنها كانت تحاول رسم اسمها في الساحة الفنية، وتعرضها للتحرش، وغيرها من المواقف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي