والد الزفزافي: ابني تعرض للتعذيب ومعنوياته مرتفعة

04 يونيو 2017 - 21:02

أكد والد المعتقل ناصر الزفزافي، أحمد الزفزافي، أن ابنه ناصر تعرض للتعذيب والتعنيف عندما تم اعتقاله في الحسيمة، في حين لم يلق للمعاملة نفسها عند التحقيق معه.

وأفاد الزفزافي في حديثه لـ”اليوم 24″ أنه سيتم عرضه على قاضي التحقيق، يوم غد الاثنين، لكن لم يتم تحديد الموعد لذلك.

وأضاف أنه سيزور ابنه في سجن عكاشة بالدارالبيضاء، يوم غد أو بعد غد الثلاثاء، على أبعد تقدير، وذلك بعد عرضه على قاضي التحقيق.

ولفت والد الزفزافي النتباه إلى أن معنويات ابنه مرتفعة، على الرغم من أنه تعرض كثيرا للضرب، ما تسبب له في وضع غرز على مستوى الرأس، بالإضافة إلى كدمات على مستوى عينه اليسرى وجنبه الأيسر، حسب ما أكده له دفاعه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غير معروف منذ 4 سنوات

نتعاطف مع إبنك و نشاطره مطالب أهل الريف و المغرب المشروعة... لكن ان يصف مبعوثي الملك... ملك كل المغاربة فهذا ما لا نقبله... ان يتهجم على إمام في خطبة الجمعة رغم إختلافه معه... فهذا لا نقبله أيضا و اقسم انك تشاطرني نفس الرأي.....كل المغاربة صابرون لانه ليست لدينا إمكانيات كبيرة و رغم ذلك فالمغرب يسير الى الامام.... مع ولدك هناك الكثير من بؤر الفساد و التي تتلاعب بإنجازات صاحب الجلالة و بالمشاريع التي يعطي انطلاقتها لكنه حتما لن يراقب كل شئ و الا فما جدوى الحكومة و تلوزراء و العمال و الولات و رؤساء الجهات.... نتمنى ان تمر هته السحابة و يعانق ابنك الحرية لينخرط في بناء مغرب جديد وراء جلالة الملك الذي يغامر بحياته في كل زيارة لادغال افريقيا و صبرا جميلا

التالي