الدار البيضاء تلبس الأحمر احتفالا باللقب19 للوداد

12 يونيو 2017 - 15:24

 

تعيش مدينة الدارالبيضاء، على إيقاع الاحتفالات بتتويج فريق الوداد الرياضي بلقبه 19، وذلك في المباراة التي تجمع النادي الأحمر وضيفه الفتح الرياضي، مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة 29 من البطولة.

وبالرغم من كبوة رجال عموتة على مستوى الواجهة القارية، بعد الهزيمة أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، إلا أن الجماهير الودادية أطلقت حملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو من خلالها جميع محبي وعشاق الفريق بالبيضاء وخارجها إلى حضور ل “دونور”، وتشجيع رفاق جيبور.

وستعرف المباراة حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تسليم الدرع للبطل، إضافة إلى عدد من الأعضاء الجامعيين والشخصيات الرياضية، التي حرصت على تقاسم اللحظات التاريخية مع عناصر الوداد وطاقمه.

ويعرف محيط ملعب محمد الخامس رواجاً غير مسبوقا كما عاين”اليوم24″، رغم حرارة الطقس المرتفعة باليوم الرمضاني، بحيث انتشر عدد كبير من الباعة الذين وضعوا شارات وقمصان الاحتفالات رهن إشارة الجماهير، منذ وقت مبكر.

ومن المرتقب أن تعرف المباراة حضور لاعبين من المنتخب الوطني المغربي، ويتعلق الأمر بمهدي كارسيلا المحترف بصفوف غرناطة، وحمزة منديل لاعب ليل الصاعد، وإدريس فتوحي من صفوف دبا الفجيرة الإماراتي، ورضا الهجوج الذي قطع عطتله بفرنسا خصيصاً للحضور مع زملاءه باحتفالات “اللقب19”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي