فتاح الجريني وجميلة البدوي يدعمان المواهب المغربية عبر "اورونج"- صور

13 يونيو 2017 - 00:20

صور: عبد المجيد رزقو

أطلقت شركة “أورانج” للاتصال، برنامج “Talents Orange “من أجل خلق فضاء إلكتروني للتعبیر الفني، واكتشاف المواھب الفنیة المغربیة.

وتم اليوم الاثنين في الدار البيضاء، الإعلان عن إطلاق البرنامج بحضور الفنان عبد الفتاح الجريني، والفنانة جميلة البدوي، إلى جانب الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بطاليس، والموزع جلال الحمداوي.

فتاح الجريني وجميلة البدوي يدعمان المواهب المغربية عبر اورونج

سكينة الفارس، مسؤولة التواصل، قالت إن برنامج البحث عن المواهب، سيكون تحت إشراف وتكوين الخبراء، وسيتم خلال هذا الشهر اختيار تيمة رمضان، ثم اختيار مواضيع أخرى حسب كل شهر والمناسبة التي تتزامن معه.

من جهته، كشف عبد الرفيع العبديوي، مخرج الإشهار، أن الفكرة هي من فيديو كليب ” La gozadera” لمارك أنتوني، وسيتم بعد شهر رمضان إصدار الأغنية كاملة بشراكة مع المغنيين الأصليين.

فتاح الجريني وجميلة البدوي يدعمان المواهب المغربية عبر اورونج

وأضاف :”حرصنا على أن نحافظ على نفس التيمة، ونفس الالوان والتفاصيل، التي تم تصويرها في كوبا. وبلغ عدد المشاركين في البرنامج، أكثر من ألف مرشح، والذين قاموا بتحميل الفيديوهات والصور للمشاركة في المسابقة خلال 5 أيام من الاعلان عن المسابقة.

وتدور المسابقة في إطار عدة مراحل، من بینھا تصویت رواد الأنترنیت، و تنتھي المراحل باختیار 30 مرشح یتنافسون فیھا بینھم لتحدید الفائز الأكبر بمسابقة الغناء، حیت یحضى بفرصة تسجیل أغنیته الخاصة رفقة ملحن كبیر، ویستفید من مساندة ودعم أعضاء لجنة التحكیم.

فتاح الجريني وجميلة البدوي يدعمان المواهب المغربية عبر اورونج

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي