الزفزافي: أبدينا حسن النية بوقف الإضراب وننتظر موقفا مماثلا من الدولة

27 يوليو 2017 - 10:32

كشف فريد الحمديوي، منسق عائلات معتقلي الريف، عن تمكنه من لقاء القائد الميداني للحراك، ناصر الزفزافي، اثناء زيارة قام بها رفقة عائلات المعتقلين، لسجن “عكاشة” في الدارالبيضاء.

الحمديوي، وهو عم المعتقل يوسف الحمديوي، الموجود في سجن “عكاشة” في الدارالبيضاء، قال إن لقاءه بالزفزافي كان بصفته منسقا للجنة عائلات المعتقلين، وتم رفقة نجيم حيدوش، وحورية اسلامي، المقررة الأممية للاختفاء القسري، وسعدية وضاح، عضو المجلس الوطني لحقوق الإنسان، إضافة إلى شميشة الرياحة، رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان في الدارالبيضاء الكبرى.

منسق لجنة عائلات معتقلي الحراك، قال في تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “بالنسبة إلى ناصر الزفزافي، كان كما عرفته قبل اعتقاله بنفس طول قامته، واسترساله في الكلام، وحركات يديه، وهو يناقش، تبادلنا أطراف الحديث حول وضعيته، ووضعية باقي المعتقلين”.

وأَضاف المتحدث نفسه: “لقد أبدينا حسن نيتنا بعد أن أوقفنا إضرابنا عن الطعام، وننتظر مبادرة بحسن نية من الجهة المقابلة، ونرحب بجميع المبادرات الجادة والمسؤولة..”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نوري ابراهيم منذ 4 سنوات

عسى أن يتصف أولياء الأمور بالحكمة والتبصر في معالجة تداعيات الحراك الشعبي "الحسيمي ".....وعسى أن يجتازوا هذا الامتحان باقتدار ويجنبوا البلاد مغبة الانزلاق إلى القلاقل والفوضى