العثماني يرد على "هاشتاج" يطالبه بالتواصل

23 سبتمبر 2017 - 14:30

بعد أن لقي انتقادات واسعة من قبل الرأي العام لاسيما نشطاء التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بسبب لزومه الصمت إزاء عدد من القضايا، رد العثماني على هذه الانتقادات، أخيرا.

وأوضح العثماني أنه على عكس ما يشاع من كونه لاذ إلى الصمت، أجرى خلال الأربعة أشهر الماضية عددة حوارات صحافية ولقاءات تلفزيونية.

وأشار في المقابل، من خلال حوار مصور مع “موقع le360″، إلى أنه في الوقت الذي ينفي عنه البعض خاصية التواصل الكثير، توجد فئة أخرى تنصحه بعدم الإكثار من الكلام، وطالبه بالإنجاز عوض الإكثار من التواصل.

وشدد على أن الحكومة الحالية رفعت شعار “الإنصات والإنجاز”. وأفاد أن حكومته ستعمل على إطلاق جملة من الخطوات التي ستمكن من إصلاح عدد من الأمور في تدبير الشأن العام.

وكان عدد من نشطاء الفيسبوك أطلقوا قبل أيام “وسوم” (هاشتاج) بعناوين متنوعة، يطالبون العثماني بالخروج عن صمته والتفاعل مع الشعب المغربي بخصوص عدد من القضايا التي تستأثر باهتمام الرأي العام، وإبداء موقفه كرئيس للحكومة إزاءها والكشف عن الإجراءات التي تتخذها الحكومة.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

القعقاع منذ 4 سنوات

فاقد الشيء لا يعطيه!!

احمد خمال منذ 4 سنوات

نريد من الاستاد العثماني ان ياخذ بنصايح جلالة الملك اولا ثم محاربة الفساد الذي بدأته الحكومة السابق الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

علال كبور منذ 4 سنوات

يعطوه اكثر مما يستحق والكل يعلم ان ليس لديه ما يقول لان ليس لديه أية سلطة تقرير حقيقية